صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مينارتي يحول تأخره أمام السكر لفوز لهدف وإشكيت يكتسح هاجر بثلاثية بحلفا

67

مينارتي يحول تأخره أمام السكر لفوز لهدف وإشكيت يكتسح هاجر بثلاثية بحلفا

أختتمت عصر أمس الاول مباريات الجولة التاسعة والأخيرة لمسابقة دوري الأولى في الدورة الأولى بلقاء فريقى مينارتي والسكر حيث إستطاع مينارتي أن يحول تأخره بهدف إلى فوز غالى بهدفين لهدف .. إنتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بعد عرض متكافئ .. في الشوط الثاني تقدم السكر بهدف السبق عن طريق اللاعب محمد أبوبكر حشة .. في الجزء الأخير من المباراة تحرك مينارتي بفعالية وخاصة بعد التبديلات الموفقة التي أجراها الجهاز الفني حيث ضغط مينارتى على جبهة السكر وإستطاع أن يعدل النتيجة بهدف اللاعب فتح الرحمن وفي الزمن بدل المبدد أحرز مدافع السكر هدف في مرماه هدف عكسى ثاني لمينارتي لينتهى اللقاء بفوز غالى ومستحق لمينارتي بهدفين لهدف والذي إرتفع برصيده إلى ١٤ نقطة وبقى السكر في ٥ نقاط .. أدار اللقاء الحكم سفيان حسين بمعاونة عماد عبده حسين وحسين نقروس والخير فرح حكما رابعا .
وضمن مباريات مسابقة دوري الثالثة للمجموعة الثانية لحساب الجولة السادسة عصر أمس الاول سجل إشكيت فوزا كبيرا على هاجر بثلاثة أهداف مقابل هدف وإرتفع برصيده إلى ٨ نقاط وبقى هاجر في ٤ نقاط .. أدار اللقاء الحكم محمد إسحق عثمان بمعاونة حازم عبدالكريم وعز الدين بخيت وأحمد حارن حكما رابعا واليوم السبت لقاء الموردة والشمالي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد