صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الرابطة ودبروسة يتعادلان والشمالي يتفوق على دبيرة جنوب بحلفا

58

الرابطة ودبروسة يتعادلان والشمالي يتفوق على دبيرة جنوب بحلفا

حلفا الجديدة / محمد جلال فرح

أفتتحت عصر الاثنين مباريات الأسبوع التاسع والأخير لمسابقة دورى الأولى بحلفا الجديدة في الدورة الأولى بلقاء فريقى الرابطة ودبروسة وأسفر اللقاء عن تعادلهما سلبيا .. قدم الفريقان مباراة متوسطة في شوطها الأول خلاله تبادلا الآداء .. بينما إرتفع إيقاع المباراة في الشوط الثاني حيث قدم الفريقان مباراة مثيرة وأهدرا عدد من الفرص كانت كفيلة بفوز أحدهما على الآخر خاصة فى الجزء الأخير من المباراة .. بالنتيجة إرتفع الرابطة برصيده إلى ١٤ نقطة فى الصدارة بجانب أكوبام ويتفوق الرابطة بأفضلية اللقاء المباشر وبفارق هدف وإرتفع دبروسة برصيده إلى ١٠ نقاط .. أدار اللقاء الحكم بكرى أحمد يحى بمعاونة مصطفى ديشاب وخالد إبراهيم وأبوعبيدة ديشاب حكم رابع .. وغدا الثلاثاء لقاء النيل والعرب .
فى دورى الثالثة وضمن مباريات المجموعة الأولى لحساب الجولة السادسة عصر الاثنين فاز الشمالى على دبيرة جنوب بهدف نظيف أحرزه اللاعب رماح وإرتفع برصيده إلى ٧ نقاط وبقى دبيرة جنوب فى ٥ نقاط .. أدار اللقاء الحكم محمد إسحق عثمان بمعاونة نورالدين عبدالرحمن وعمر نصوح وصالح جمبل حكما رابعا.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد