صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

يا فلوران القمة على الابواب !!

761

أفكار
محمد الجزولي

يا فلوران القمة على الابواب !!

. اعتقد ان لاعبو الهلال مطالبون بالجلوس مع انفسهم قبل المدرب من أجل الوصول إلى الاسباب التي تجعل اداءهم يتراجع بهذه الصورة المخيفة في المباريات الأخيرة.
. ما قدمه الهلال في الشوط الثاني من مباراته أمام حيدوب أمس هو ذات المستوى الذي قدمه في الشوط الثاني من مباراته أمام توتي مما يؤكد أن الامر ليس مصادفة.
. كاد الهلال أمس أن يتعثر ويفقد نقاط مباراته أمام حيدوب أمس بسبب الاداء غير المسؤول الذي قدموه في الشوط الثاني والذي يجب أن يقف عنده فلوران كثيراً.
. ليس هناك أي مبرر لتراجع الأداء بهذه الصورة التي تجعل جماهير الهلال تطالب الحكم بانهاء المباراة حافظاً على الانـتـصـار مع كامل الاحترام لفريق حيدوب الذي قدم مباراة كبيرة في الشوط الثاني.
. كالعادة اهدر الهلال فرصة انهاء المباراة منذ شوطها الأول قياساً على الفرص المهدرة من قبل اللاعبين خـاصة مانو وليليبو مكابي ووليد الشعلة وعبدالرؤوف وكاد ان يدفع الثمن في الشوط الثاني.
. اللجوء للعب الفردي والتجاري ضرره على الهلال كثيراً ولا اجد سبباً يجعل الهلال المتقدم بثلاثة أهداف نظيفة يجاري حيدوب الذي كان يبحث عن هدف شرفي وعندما سجله أصبح يبحث عن التعادل وكاد أن يحققه.
. أمس انكشف المدافع الانغولي فيكتور نانكي على حقيقة واحرج كل الذين كانوا يدافعون عنه وقالوا في المدرب ما قالوا بسببه هذا الفيكتور.
. اعتقد أن مشاركة الطيب عبدالرازق في مباريات دوري أبطال أفريقيا سترت الدفاع لأن فلوران اذا اعتمد على فيكتور وبانغا لخرج الهلال من التمهيدي.
. لن نلوم الحارس اسحق ادم على تسببه في الهدف الأول ولكن اللوم موجه إلى فلوران الذي منح الفرص لكل اللاعبين عدا حراس المرمى حيث اشرك ابوعشرين في كل المباريات ومن الطبيعي أن يهتز اسحق بسبب اهتزاز الدفاع.
. يجب محاسبة اللاعبين على تراجع مستواهم في الشوط الثاني دون مبرر واضح واظهار العين الحمراء حتى يعرفوا أنه ليس هناك كبير على الهلال.
. الهلال أمس خرج بكرامة البليلة من حصار حيدوب الذي فرض سيطرته على ثلث الساعة الأخير من المباراة وأكد أن تعادله مع المريخ لم يكن ضربة حظ.رصدابوسبأ
. واضح جداً ان الجهاز الفني للهلال لم يتابع مباراة حيدوب أمام المريخ لأنه مهما كان مستوى صلاح عادل لا يمكن أن يتم استبداله والدفع بمحمد المنذر الذي لا يجيد افتكاك الكرات وهو نسخة بالكربون من والي الدين خضر.
. يتحمل المدرب الكونغولي المسؤولية كاملة فيما يحدث للهلال في المباريات الأخيرة خاصة في الشوط الثاني الذي يسمى بشوط المدربين وهو يتفرج على تراجع الاداء ولا يحرك ساكناً.
. لا اعرف المنطق الذي يجعل فلوران يجري أول تبديلاته بعد الدقيقة 60 ولا افهم لماذا يصر بالدفع بياسر مزمل كجناح شمال مع أن خطورته في الجناح اليمين.
. نحترم رؤية المدرب وقراراته ولكن نقول له أن وليد الشعلة أفيد وأخطر في رأس الحربة وبما أن الغربال غائب يجب أن يلعب في مركز الحراس مانو او الشعلة ليكون احدهما في الاحتياطي.
. لم يتعلم لاعبو الهلال ومدربهم فلوران درس مباراتي الشرطة وتوتي وها هم يكررون ذات السيناريو أمام حيدوب أمس واذا استمرت المباراة 10 دقائق قبل نهايتها لخرج الهلال خاسراً.
. خلاصة القول: ما قدمه الهلال في الشوط الثاني من مباراته أمام حيدوب امس ينذر بالخطر وعلى فلوران التدخل قبل فوات الآوان والقمة على الأبواب.
. وفي الختام.. استهتار ولعب عيال.. والسلام.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد