صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

قليلا من الحكمة ياجكومي !

917
بهدوء
علم الدين هاشم
قليلا من الحكمة ياجكومي !
يبدو ان اخونا محمد سيد احمد الجكومي نائب رئيس نادي المريخ السابق لازال في نفسه شييء من الغضب علي لجنة التسيير وتحديدا رئيسها ايمن ابوجيبين بسبب قرار اللجنة الذي قضي بابعاده عن رئاسة لجنة المنشآت !
الجكومي نشر علي صفحته في فيسبوك مجموعة من الصور تجمعه مع احد المسؤولين في الشركة التركية بعد توقيع عقد النجيل الهجين وارساله للخرطوم وعنون تعليقه علي الصور (صحي الاختشو ماتو ) !
الجكومي قصد بالصور والتعليق الرد علي التصريحات الاخيرة للسيد ايمن ابوجيبين رئيس لجنة التسيير الذي بشر جماهير المريخ بانه قد تم شحن النجيل الهجين من تركيا وسيصل للسودان في غضون اسبوع !
حديث ابوجيبين وجد ارتياحا كبيرا من جماهير المريخ واعتبرته بمثابة خطوة جادة من لجنة التسيير نحو عملية اصلاح الاستاد ،، التي كما معروف ،، قد تاخرت كثيرا لاسباب معروفة للجميع لانود ذكرها من جديد !
المهم في تصريح ابوجيبين انه لم ينسب شحن النجيل الهجين له او للجنته رغم انه صرح بذلك بصفته رئيس لجنة المنشآت كما كان يصرح الجكومي من قبل ان يتم ابعاده عن رئاسة اللجنة بالطريقة التي استنكرناها في هذه المساحة !
لكن رغم ذلك قصد الجكومي بالبوست الذي نشره مع الصور تكذيب ابوجيبين في حديث لم يقله تحت عنوان الاختشو ماتو !
اكدنا اكثر من مرة ان لا احد في المريخ واعلامه يمكنه ان ينكر ويكابر علي الجهود الضخمة التي ظل يقوم الجكومي نحو عملية الاصلاح المستمرة في الاستاد حتي بعد ابعاده عن لجنة المتشآت !
فهو من اتي بشركة الدعم السريع وكذلك هو من اشرف بنفسه علي بداية العمل في ارضية الاستاد وكذلك هو من تعاقد مع الشركة التركية لاستيراد النجيل الهجين ،، ومن قبل كل ذلك هو من قاد حملة استرداد الاستاد من بلطجية سوداكال !
كل هذا الجميل تحفظه جماهير المريخ للجكومي بل وتطالب بان يتم انتخابه في منصبه السابق في المجلس الجديد !
ولكن المحزن ان الجكومي كما هو واضح لازال اسيرا لقرار ابعاده عن لجنة المنشآت مما يدفعه لاطلاق تصريحات غاضبة وعنيفة لاتراعي مصلحة النادي وضرورة المحافظة علي استقراره !
عموما نرجو من الجكومي ان يسمو فوق الخلافات الشخصية بقليل من الحكمة والعقلانية ،، فالمريخ لم يعد يتحمل المزيد من الانشقاقات والصراعات ،، الفيهو مكفيهو !
قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. جلابي الدوحة قطر يقول

    يا استاذ معليش جمهور المريخ ما تحت يدك انحن جمهور المريخ ولا يرضينا اي تصرف اهوج لكن تصريح اب جيبين مقصوود وكلنا كمريخاب عارفين مين جاب ابو جيبين ومين بحركه لو الموضوع فيه حب للمريخ مافي اكتر من الجاكومي حبا للمريخ لكن قرار اقالته ليس في مصلحة المريخ بل تصفية حسابات ورائها من يفتكرون المريخ ورثه من اجدادهم وعاملين فيها المتحدثين باسم المريخ
    ورساله ياريت تصل ابو جيبين …انحن نحتاج رئيس ما دميه تحركها خيوط واقولها بكل صراحه للان لم ياتي رئيس نفخر به ولا حتي اكبرهم فرغم الملاين والمليارات لم يفعل احدهم سند للمريخ يقيه الاحتياج للفرد
    والاغرب كل من اتو وبعد ذهابهم يصبح المريخ مسخرة الفرق في الفيفا اذا اين ما قالو دفعوه
    كلها مصالح شخصيه وقرارات تصب حسب اوامر من له ثار مع احدهم
    رجاء اتركو الجاكومي يشتغل قالملعب 4 سنوات خرابه امامكم اول ما اتحرك شخص لاصلاحه تاتو بقرار اقاله له اين مصلحة المريخ في ذلك يا ابو جيبين
    الرجاء النشر يا ادارة الصحيفه كما سمحتم للكاتب بالنشر للجمهور اوصلو ارائنا كما هي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد