صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

دبروسة تتفوق على أكوبام بدوري حلفا

86

دبروسة تتفوق على أكوبام بدوري حلفا

حلفا الجديدة / محمد جلال فرح

أختتمت عصر الخميس مباريات الجولة الثامنة لمسابقة دوري الأولى بلقاء فريقى دبروسة وأكوبام ونجح دبروسة في تحقيق فوز غالى بهدف نظيف بعد مباراة متوسطة في شوطها الأول ومثيرة في شوطها الثاني أجاد دبروسة في الشوط الأول وكان الفريق الأفضل من حيث الحركة والطلعات الهجومية وأثمر ذلك عن هدف الفوز عن طريق المدافع المتقدم صدام سنجة ..
جاء الشوط الثاني مثيرا من الجانبين بعد أن تحسن آداء أكوبام الذى قاد عدة محاولات لتحسين النتيجة فى الجزء الأخير من المباراة شن دبروسة أكثر من هجمة وسارت المباراة سجالا بين الطرفين حتى إنتهت بفوز دبروسة بهدف نظيف والذي إرتفع برصيده إلى ١٢ نقطة وبقى أكوبام في ١١ نقطة .. أدار اللقاء الحكم بكرى أحمد يحى بمعاونة خالد إبراهيم ومحمد إسحق عثمان وسفيان حسين حكما رابعا.
في دوري الثالثة ضمن مباريات المجموعة الثانية لحساب الجولة الخامسة عصر الخميس تعادل فريقا التضامن وإشكيت بهدف لكل منهما .. بالنتيجة إرتفع التضامن برصيده إلى ٦ نقاط وإشكيت إلى ٥ نقاط .. أدار اللقاء الحكم حسين نقروس بمعاونة نورالدين عبدالرحمن وعمر نصوح ومحمد صالح سعد حكما رابعا.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد