صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الساطع واتحاد الكورة علي خط النار !!

152

لهيب النار

هاشم الطيب

الساطع واتحاد الكورة علي خط النار !!

# قالوا في المثل اكلوا اخوان واتحاسبوا تجار !!

# اول موسم للإتحاد السوداني لكرة القدم SFA استلم مقاليد الحكم حزب التغيير واستبشر شعب وعشاق كرة القدم السودانية الصعداء بعد ترجل جماعة النهضة عن صهوة معشوقتهم بعد سنوات من الرمادة وطول من المعاناة وعاد اللعبة بعض من الطعم واللون والرائحة بقدوم هؤلاء الذين شعارهم التغيير. . ..

# ونشطوا في الاهتمام بأحوال الاندية واستبشر الكل خبراً بتلك الشركة التي اكدوا برعايتها لانشطة الاتحاد ..

# من اجل التميز تعاقد الاتحاد مع شركة الساطع من اجل ترحيل فرق الممتاز بين المدن علي باصاتها الفاخرة ونقل الحكام علي سيارات الليموزين VIP ووقعت العقوبات وقام الساطع بدوره كاملا تماماً دون نقصان بالرغم من ذلك الجحود من قبل الاتحاد بعدم تسديد ما عليه من اموال تجاه الشركة التي تقع عليها الكثير من الاعباء من وقود واستهلاك الحديد والعجلات ومنصرفات الطريق لعمالها !!

# لم تخبو انوار الساطع من اكمال رسالتها ووجدت الاشادة من كل الاندية والحكام وحتي مناديل الاتحاد ولكن هذه الاشادات لا تبنشر لستك ولا تملأ تنك ولا تحفز عاملا ً وضاق الصدر !!

# قيادة الساطع تسمع وترى ولكنها صابرة علي الاذي الذي اصابها تري ذلك المال الدولاري الذي جادت به الفيفا وحقوقها ضائعة ولا زالوا يتمسكون بحبال الصبر وكل يوم يمضي يرددون الامس كان أحلي ..

# دكتور معتصم جعفر من لملمة الحكاية عليكم بسداد ما حمله العقد بينكم الساطع …

@== باب الدوليه. :: —
باب الجوديه فاتح لملموا الاطراف شكراً لسعادة اللواء ركن محمد محمد الحسن الساعورى مدير الساطع لحسن رده والشكر للاستاد المحمي مجدي شمس الدين المدير التنفيذي للإتحاد السوداني لكرة القدم الذي وجدت منه تجاوباً لتدارك الأمر ….ومن هنا البداية واتمني تكون نهاية الحكايه …

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد