صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الشرطة يؤدي مرانه الرئيسي لمواجهة الهلال

227
كتب : الطيب حلال
أجرى فريق الشرطة القضارف في الثالثة من عصر اليوم الاثنين مرانه الرئيسي بملعب استاد القضارف إستعداداً لمواجهة الهلال المقامة عصر يوم الاربعاء المقبل على ذات الملعب ضمن لقاءات الجولة الحادي عشر من بطولة الدوري الممتاز ، وشهد المران مشاركة (27) لاعبا، إستهل بمحاضرة إعتيادية من المدير الفني للفريق شرف الدين احمد موسي بحضور طاقمه المساعد، المدرب العام زهير محمد عثمان والمعد البدني الدكتور إسماعيل احمد البدوي و مدرب الحراس الخبير علي مرجي والدكتور محمود النور وشرح الخبير شرف للاعبين الأدوار المناط بهم تنفيذها في التمرين الذي إستمر لساعة ونصف، بدأت بتمارين بدنية قسم فيها اللاعبين إلى مجموعات استخدمت فيها الكرة للعب الضاغط والممرحل في مساحات ضيقة، في حين تدرب رباعي المرمى تحت إشراف على مرجي، لينتقل الجهاز الفني في الجزء الأخير من المران لإجراء تقسيمة تكتيكية في كامل مساحة الملعب شهدت تنافس قوي ومثير بين اللاعبين، إنتهت بثلاثة أهداف في كل شبكة ، ومن المنتظر أن يختتم الفريق يوم الثلاثاء كافة ترتيباته لهذه المباراة حيث سيؤدي تدريبه الأخير بنفس الملعب وسيصل من خلاله لتجهيز التشكيلة والطريقة التي سينفذ بها المهمه.
وشهد التمرين الرئيسي إهتمام إداري وجماهیری؛ بحضور الامين العام الاستاذ صلاح محمد عبد الله كشة وامين المال الاستاذ عباس عبد الله الازرق ورئيس القطاع الرياضي المهندس مرتضي عبد السلام دياب والعضو برهان عبد القادر واعضاء مجلس الاتحاد المحلي لكرة القدم القضارف واعضاء ألالتراس وحضور جماهير كبير.
جدو كومر ينال نجومية مباراة الشرطة امام المريخ
نال لاعب الشرطة القضارف جدو كومر علي نجومية مباراة الشرطة امام المريخ الجائزة مقدمة من عضو مجلس إدارة نادي الشرطة الاستاذ عبد الله الاخضر.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد