صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

يا معتصم ما كفي !!

769

لهيب النار
هاشم الطيب

يا معتصم ما كفي !!

# طالعت ما كتبه المدعو معتصم محمود في نافذته(الموج الأزرق) وحملته الزاوية من سفاسف القول والهجوم فاقد الارجل علي حكام كرة القدم السودانية بدعمهم لفرقة المريخ ظل محمود سائر علي درب ملئ بالشواك واصبح يشكك في ذمم ونزاهة الحكام !!

# لا قول لنا سوي ان نقول لك كل إناء بما فيه ينضح واظنك لا تنسي ما قيل في حقك زملاء يعرفون الاسرار والتي اصبحت واضحة كضوء النهار !!!

# نعم كثيراً ما يخطئ الحكم والقاعدة لا تبرئ الحكم وتؤكد ان نجاح الحكم هو الاقل أخطاء وهذا يا صاحب الموج ان الحكم انسان والخطاء وارد !!

# كثيراً ما احتسب الجكام ركلات جزاء ويا ما احتسبوا اهداف غير صحيحة لحبيبك الموج الازرق فهل هذا يعني انهم يدعمون الهلال !!؟

# لعبة كرة القدم عرف عنها لعبة الاخطاء تبدأ من خارج الملعب كاتب الراي والاداري شريك اصيل في الاخطاء والاجهزة الفنية لها الدور الأعظم وبكل ذلك يدخل اللاعب محملاً بهذه الاخطاء ليترجمها علي ارض الواقع وكذلك رباعي التحكيم لهم دورهم في الاخطاء !!

# عناصر اللعبة اربعة لو تعلم وانت لا تعلم ملعب صالح ولاعب وكرة وحكم وبدون هؤلاء لا واللعبة !!

#ابعدوا عن الحكام ومثلما يبحث اللاعب عن النجومية فهذا هو حال الحكام وليس هنالك حازماً يذبح نفسه بيديه .!!

@== اخطاء الحكام. :: اخطاء حكام كاس العالم قطر 22لا تحصي ولا تعد فيها من عدل النتائج وجميعها لم تكن أخطاء مقصودة لكنها تاتي بسبب تمركز الحكم او ذاوية الرؤيا او بطء في اتخاذ القرار ولم نسمع بان الفريق هذا او ذاك وهماً من الحكام !!!

قد يعجبك أيضا
5 تعليقات
  1. ابو عبدالرحمن يقول

    اتقي الله
    المريخ اكثر فربق بيسفيد من الحكام ولو ما مصدق ارجع احديث الجاكومي عن لجان الاتحتد المربخابية

    1. عمر يقول

      إتقوا الله أنت ومعتصمك الخراط الحاقد الجاهل على المريخ.. بلا جاكومي بلا بطيخ.

  2. سيف الامين يقول

    ارجع لحديث الدكتور مزمل أبو القاسم..في نفس الصفحة وستجد عجبا عجاب.لم يترك للتحكيم صفحة ينام عليها..كفي الكيل بمكيالين إذا كنت حريص علي التحكيم..اتوقع ردا منك في الغد علي عمود الاستاذ مزمل…

    1. صلاح يقول

      ما بيقدر يقول حاجة ههههه

    2. Hajjam يقول

      الجمل مابيشوف عوجة رقبتو ياسيف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد