صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

التغيير ينادي بال(VAR)

197

لهيب النار

هاشم الطيب

التغيير ينادي بال(VAR)

# كثر الحديث من بعض ضعاف النفوس تناولوا مشاركة الحكام غي دورة المغرب لنيل رخصة الفار ( VAR ) !!

# ركز هؤلاء المتحدثون بنقدهم لمجلس اتحاد الكرة السودانية بعدم اهمية هذه التراخيص التحكيمية جاء نقدهم حول الصرف البذخي الذي لا اهمية ان يتعلم الحكام الفار ب ال( V) !!

# المال ذهابه للعلم محمود يُحسب الي من قام به لاجل التغيير من الجهالة الي رفع الجهل عن اهم عناصر اللعبة لمواكبة العالم من حولنا !!

# ليت هؤلاء الذين يسودون الصحف ويملاون الفضاء صياحاً وعويلا عن إقدام اتحاد د.معتصم لهذا التبذير الذي يرونه لا يقدم ولا يؤخر ولا فائدة مروجة منه !!

# كورس تقنية ال ( Var) لو تعلمون يا هؤلاء الجهلة اصبح فرضاً في كل الدنيا ومن أجل ذلك سعي اتحادنا للدفع باربعة عشر حكماً لنيل هذه التراخيص لفتح الباب لتدخل هذه التقنية ملاعبنا لمواكبة العالم !!

# حسناً اقدام الاتحاد علي هذه الخطوة خبراً اختيار لجنة الحكام لهذه الكوكبة من حكامنا الذين يحملون الشارة الدولية ويزينوا بها صدورهم. !!

# خروج الفريق القطرى الشاب من الدور الأول لم يكن امرأ مفاجئاً فقط يكفيها هذا التنظيم الباهي الذي سلب عقول كل الدنيا واصبح عنوانا مدي الحياة تاريخا يذكر( مونديال قطر عشرين اثنين وعشرين) ..

# شكراً قطر ارفعوا رؤوس العرب عالية …

# لا تبخسوا للناس اشيائهم تونس والمغرب مشاركتهم في مونديال قطر 2022 لم تأت باسم العرب إنما جاءوا لتمثيل القارة السمراء مع اخوتنا من السنقال وغانا يا من ترددون عروبة تونس والمغرب وتتجاهلون نغمة انا إفريقي حر والحرية في دمي !!

@== حواء علي الخط :: انا ليس بمريخي ولكنني اتابع صوتها كل اربعاء خلف مايك الاذاعة الرياضيه عبر برنامج صباح الخير لهذا اجد نفسي اقف واساند وانادي كل المشاركون في الجمعية العمومية لنادي المريخ وبالفم المليان اقيف واردد( صوتك لمين لعفاف اللمين )

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد