صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

والي القضارف يدعم الأهلي الحواتة

71

والي القضارف يدعم الأهلي الحواتة

القضارف : لؤي التوم

توج فريق الرابطة حلة علي بطلا لدورة التعايش السلمي بالحواتة التي نظمها جهاز الأمن والمخابرات العامة وحدة الحواتة و ذلك بعد فوزه في المباراة الختامية علي فريق الثورة الوطني ٢/صفر و تم تتويج البطل بحضور والي القضارف المكلف و أعضاء حكومته و اللجنة الأمنية في كرنفال كبير أقيم باستاد الحواتة احتوى على مباراة استعراضية بين بطل الدورة و وصيفه انتهت بفوز الوصيف بهدف وحيد.
وأفاد السيد معاوية بلة رئيس اللجنة المنظمة للدورة بأنه شارك في الدورة ثمانية فرق من مختلف مناطق الحواتة و قدموا مستويات مميزة و حظيت بحضور و متابعة كبيرة ساهم في نجاحها و قدم الشكر للاتحاد الانتقالي للكرة ممثلا في رئيسه والسكرتارية ولجنة التحكيم ولفرق الرابطة واشراقة و الثورة و الشاطئ و نجوم الشرطة و النجمة علي المشاركة في هذا المحفل الكبير.
فيما أثنى السيد والي ولاية القضارف المكلف علي الدورة و قال ان الرياضة تمثل نموذج حقيقي للتعايش السلمي لأن فيها مجتمع مترابط متكافل محب للآخر رغم اختلاف سحناتهم و توجهاتهم وشكر جهاز الأمن علي رعايته لهذه الدورة، كما قدم تهنئته لنادي الأهلي الحواتة لوصوله لدور المجموعات في الدوري التأهيلي و أعلن عن تبرعه بمبلغ ٣ مليون جنيه دعما لمشواره في المنافسة.
ومن ثم تم تتويج الفريق الفائز بكأس الدورة و الميداليات الذهبية و مبلغ مالي و الوصيف بالميداليات الفضية بجانب زي رياضي للمباريات وكور لكل الفرق المشاركة في الدورة و جوائز فردية لأحسن لاعب في الدورة التي فاز بها اللاعب نجم الدين نوح من نجوم الشرطة و جائزة لهداف الدورة و التي فاز بها اللاعب أمير رمضان من الرابطة و جائزة احسن حارس و التي فاز بها سليمان جمعة حارس الثورة.
الجدير بالاشارة بأنه عقب المباراة الاستعراضية وقعت المكونات الأهلية بمنطقة الحواتة علي وثيقة للتعايش السلمي وحسن الجوار.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد