صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بيان من لجنة انتخابات المريخ

895

السادة أعضاء الجمعية العمومية لنادي المريخ..
تخاطبكم لجنة الانتخابات، والمريخ يمر بهذا الوقت العصيب، والجميع يترقب قيام الجمعية العمومية التى تفضي إلى إنهاء الصراعات، التي انهكت المريخ طويلاً والخروج بمجلس منتخب يقود المريخ لدورة انتخابية لمدة 4 سنوات..
لجنة الانتخابات ملتزمة بنصوص النظام الأساسي، وحريصة على تطبيق القانون.. وسبق أن التزمت بقرار لجنة الاستئنافات الذي قضى بحل لجنة التسيير، التي تم تعيينها من قبل لجنة الانتخابات، والتقيد بالقرارات التي أصدرتها لجنة الاستئنافات..
وتم تكوين لجنة تسيير مرة أخرى برئاسة السيد أيمن مبارك انصياعاً لقرار لجنة الاستئنافات وانصياعاً لما يمليه القانون..
بتاريخ 17 نوفمبر أصدرت لجنة الاستئنافات قرار آخر قضى بحل لجنة التسيير وعدم شرعية لجنة الانتخابات.. وامتثلت لجنة الانتخابات لهذا القرار وأوقفت سير إجراءات الجمعية العمومية.. ولكنها احتفظت لنفسها بالمناهضة القانونية كسلوك لكل من يحترم القانون ودرجات التقاضي
تقدمت لجنة الانتخابات بطلب مراجعة للقرار الي لجنة الاستئنافات نفسها وهو حق معلوم وإجراء طبيعي في مثل هكذا ظروف.. وقمنا بتفنيد كافة الحجج التي صاغتها لجنة الاستيناف في قرارها.. وقد أصدرت لجنة الاستئنافات قرارها اليوم السبت 19 نوفمبر والذي قضى بإلغاء القرار الصادر منها وفقاً لسلطاتها..
عليه و وفقاً للقرار الاخير والذي نوصفه بالقرار الطبيعي السليم ستقوم لجنة الانتخابات بالمواصلة في إجراءات الجمعية العمومية وفق الجدول الصادر من قبل مع إجراء التعديل اللازم لتعويض أيام التوقف و تعديل بعض التواريخ دون إخلال بنصوص النظام الأساسي مع التأكيد على قيام الجمعية العمومية الانتخابية في مواعيدها في الثلاثين من ديسمبر المقبل..
د. على البلولة
رئيس لجنة الانتخابات

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. صلاح يقول

    هههه مسرح العبث الدلقوني يواصل عروضه اليومية والمخرج متخفي وما ظاهر في الصورة !!
    ترقبوا الكتمة السوداكالية 😆😆😆

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد