صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إستاد النهود يستضيف أقوى المواجهات في الممتاز والتاهيلي وكأس السودان

146

إستاد النهود يستضيف أقوى المواجهات في الممتاز والتاهيلي وكأس السودان

يستضيف استاد النهود مواجهات قومية من العيار الثقيل، حيث يلتقي النضال النهود بالهلال الفولة اليوم الجمعة الساعة الثالثة وعشرون دقيقة وذلك ضمن إياب منافسة الدوري التأهيلي المؤهل للممتاز. وكانت مباراة الذهاب على ملعب إستاد بابنوسة انتهت ١/ صفر لصالح الهلال الفولة.. يدير مباراة الغد طاقم تحكيم من مدينة الدلنج.

وفي الدوري الممتاز
حيدوب يكمل الجاهزية لمنازلة الهلال الفاشر وذلك يوم السبت الموافق ١٩/ نوفمبر الساعة الثالثة وعشرون دقيقة عصرا بقيادة المدرب كفاح صالح ويحتل حيدوب المركز التاسعة في روليت الدوري الممتاز برصيد ٨ نقاط.

وفي بطولة كأس السودان

الصقر ينازل الاهلي الفولة يوم الأحد الساعة الثالثة وعشرون دقيقة عصرا وذلك في إياب بطولة كأس السودان وكانت مباراة الذهاب على ملعب إستاد بابنوسة انتهت نتيجتها ٣/ ٢ لصالح الاهلي الفولة .
يدير مباراة الأحد طاقم تحكيم من مدينة الأبيض.

بعثة السماك النهود تغادر اليوم الجمعة إلى ولاية شمال كردفان وذلك لمواجهة الهلال الابيض في إياب الدوري التأهيلي المؤهل للممتاز، وكانت مباراة الذهاب على ملعب إستاد النهود انتهت ١/ صفر لهلال الأبيض.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد