صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

فضائية مدني تقلع عديل !!

260

لهيب النار

هاشم الطيب

فضائية مدني تقلع عديل !!

» فضائية الجزيرة ودمدني تلوي الايد وتلقع حمرة عين.

» من اجل ان تبيع آلهواء لمشاهديها وقررت من يرغب الشاهد لكاس العالم قطر 2022 عليه ان يدفع رسوم فرجه عشرين الف جنيه بالقديم(20 مليون) !! ّ. ّّّ

» الجدير بالذكر أن المواطن ظل من زمن بعيد يدفع شهرياً اربعة آلاف تحت بند رسوم الخدمة العشرين تغطي حتي نهاية ديسمبر والمونديال ولمشاهدة باقة كأس العالم.

» نيابة حماية المستهلك قالت أن الامر لا يعنيها هي فقط مسئولة عن المأكول والمشروب منتهيات الصلاحية وحاجات تانية حمايتهم !

» المهم يا اهل الجزيرة ح ندفع ح دافعوا وكراعكم فوق رقبتكم ؟؟ » أنتو ياناس مدني فاكرين تسعه طويله في الخرتوم بس صدرت مناديبها لكل مدن وقري وفرقان السودان اركزوا واكلوا ناركم !! بس اقول وينك يا والي مدني السني ؟

@ == هات من الاخر ** حسب السمع قالوا النايب الأول لرئيس مجلس السيادة الانتقالي الراجل الحمش سعادة الفريق اول حميدتي امر التلفزيون القومي برش اقصد ببث المونديال ببلاش لشعب السودان المسكين لا عيش لا لحم وكمان لا مونديال والله حرام !! الرئاسة ح تدفع المقابل ….

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد