صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

منتخبنا الوطني للمحليين يدشن تحضيراته الفنية لمواجهة راوندي الودية

176

كورة سودانية-ادريس كسلاوي

حرص الاتحاد السوداني لكرة القدم علي الاستفادة من ايام الفيفا واستغلال فترة توقف منافسة الدوري الممتاز وتكللت مساعي الاتحاد السوداني بالنجاح بتكثيف اتصالاته بالاتحادات الشقيقة في سعيه الحثيث وراؤ البحث عن اقامة معسكر تحضيري للمنتتخب وابدي الاتحاد الراوندي موافقته لاستقبال معسكر المنتخب براوندي وخوض من خلاله منتخبنا الوطني الاول تجربتين اعداديتن امام نظيره الراوندي وذلك في اطار الاستعداد للمشاركة في بطولة الشان المقامة بالجزائر مطلع العام القادم ..

المنتخب يدشن تحضيراته

دشن المنتخب الوطني للمحليين اعداده للمرحلة الثانية من خلال المران الذي اجراه مساء امس الاول باكاديمية كرة القدم تحت اشراف الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب الوطني برهان تيه وطاقمه المعاون وسط مشاركة فاعلة من قبل اللاعبين الذين تم اختيارهم مؤخرا لقائمة المنتخب ويستمر الاعداد بصورة يومية لحين موعد سفر البعثة الي راوندي ..

الكاملين يؤكد تسخير كافة الامكانيات

عدد من اعضاء لجنة المنتخبات الوطنية شكلوا حضورا في المران الذي اجراه المنتخب الوطني للمحليين في مقدمتهم اسامه عطا المنان رئيس اللجنة وسيف الكاملين عضو اللجنة بجانب الجهاز الاداري للمنتخب واعرب الكاملين عن ارتياحه الشديد حزل الاستفادة من خطوة ايام الفيفا بخوض تجربتين اعداديتن امام منتخب راوندي مشيرا الي ان التجربتين تشكلان فرصة طيبة في اطار برنامج المنتخب الاعدادي والذي بتاهب من خلاله لخوض غمار نهائي الامم الافريقية للمحليين واشاد الكاملين بالحضور والمشاركة الفاعلة من لاعبي المنتخب والاستجابة السريعة لنداء المنتخب مثمنا المجهود الفني للجهاز الفني للمنتخب في التجهيز للبطولة الافريقية ..

برهان يشيد بلجنة المنتخبات

من جانبه اشار برهان تيه المدير الفني للمنتخب الوطني للمحليين ان اعداد المنتخب سوف يستمر لحين موعد سفر البعثة الي راوندي واداء مباراتين امام نظيره الراوندي ..ممتدحا الفرص المتعددة التي توفرت له لتنفيذ برامجه اعدادية وخوض تجارب ودية من العيار الجيد ..واشاد المدير الفني للمنتخب بالجهود المقدرة التي تبذلها لجنة المنتخبات الوطنية في اطار تنفيذ برامجه الاعدادية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد