صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بسبب نهائي كاس السودان اقتراب نهاية شهر العسل بين اتحاد الكرة وكابيتال بلو

699

بسبب نهائي كاس السودان
اقتراب نهاية شهر العسل بين اتحاد الكرة وكابيتال بلو

كل المؤشرات والتوقعات توحي ان فترة شهر العسل بين الاتحاد السوداني لكرة القدم وشركة كابيتال بلو سبورتس الراعية لانشطة الاتحاد تمضي نحو طريق فض الشراكة رغم تبقي فترة طويلة من العقد وذلك من واقع التجاذبات والتقاطعات التي تحدث بين الحين والاخر في كثير من الامور المتلعقة بالرعاية وبالاخص حول الالتزامات الخاصة بالشركة تجاه الرعاية التي تحوم حولها ضبابية وجدلا كثيفا نحو بعض النقاط الجوهرية التي تدور حول الشركة الراعية وقد تشكل عائقا وتحديا علي استمرارية العلاقة بين الطرفين ..
(1)
ولعل حالة من التملم تنتاب بعض مسؤولي الاتحاد السوداني للكرة تجاه الشركة الراعية وذلك بسبب تدخلاتها احيانا في الشان الفني دون مراعاة لاوضاع وظروف التي تنعكس علي لجنة المسابقات باتحاد الكرة التي تسعي لانهاء كافة التزاماتها التنافسية حسب خارطة الموسم الرياضي وسعيها لتجاوز الضغوط التي ظل يعاني منها الموسم الكروي ..وكانت الشركة الراعية طلبت من اتحاد الكرة بتاجيل نهائي منافسة كاس السودان وذلك لمزيد من الترتيبات التنظيمية بيد ان لجنة المسابقات بالاتحاد ابدت تمسكها بقيام النهائي في الموعد المقرر له اليوم الاثنين الموافق ١٤ نوفمبر الجاري باستاد الهلال ودون الاكتراث لمطالب التاجيل..في خطوة حملت في ابعادها الكثير من الرسائل والمضاميين التي قد تنعكس علي شكلية العلاقة بين اتحاد الكرة وشركة كابيتال بلو سبورتس ..
(2)
طريقة تعامل الشركة الراعية لانشطة الاتحاد السوداني لكرة القدم وعدم التزامها في بعض الجوانب المالية بكل تاكيد تجد تحفظا واسعا من قبل اندية الممتاز التي ظلت تطالب باستمرار بمستحقاتها المالية تجاه الشركة الراعية في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تواجه الاندية من خلال المنصرفات عالية ..
(3)
في وقتا سابقا دعا التلفزيون القومي المالك الحصري لبث الدوري الممتاز عبر قناة النيلين بايقاف نقل مباريات الدوري الممتاز وذلك بشان عدم التزام الشركة الراعية بدفع المستحقات التي وعدت بها في تقديم الدعم وتوفير بعض المعينات الخاصة بالنقل ..ولكن القناة تراجعت عن الخطوة واستمرت في نقل مباريات الدوري الممتاز ..
(4)
تلك المعطيات قد تشكل مهددا ومعوقا في استمرارية نجاح الشراكة بين اتحاد الكرة والشركة الراعية ما لم تحدث الاخيرة تطورا ملموسا في سبيل الالتزام وتنفيذ بنود الاتفاق الذي يجلس علي عاتقها ..وبلا ادني شك ستكون المرحلة القادمة امتحانا صعبا امام الشركة الراعية في سبيل تعزيز الثقة والعلاقة بينها والاطراف الاخري ..

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. ابوعبدالله الخضرابي يقول

    هو والله كونه اتحاد الوصيف يلقى قناة ناقلة للشلاليت والتراب والكع والكواريك والتراب القايمة في الزرايب اللي بيشلتوا فيها حاجة قايته مفروض الاتحاد يدفع للقناة
    اتحاد الوصيف اقل ما يوصف فاشل فاشل بمعنى الكلمة في كل شء لا ملاعب ولا بنية ولا اهتمام باي رياضة مفروض يجيبوا ليهم غنم في مقر الاتحاد افضل من هؤلاء والله كان انتجوا حليب ويوزع للأندية افضل من وجود هؤلاء زي السوس يلهفوا في اموال المفروض تخصص للرياضة في البلاد والبنية التحتية

  2. صلاح يقول

    مين وراء شركة كابيتال بلوز الوهمية دي؟ شامي ريحة فلول !!
    أعوذ بالله…..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد