صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ ذبحته اقلام الأبناء .!!

1٬189

لهيب النار
هاشم الطيب

المريخ ذبحته اقلام الأبناء .!!

#كلما تعثر الزعيم تشن اقلام عشاقه هجوماً كاسحاً علي حكم المباراة واتهامه بعدم النزاهة او اتهامه سير المباراة دعماً المدعوم !!

# ليس الحُكام وحدهم سبب الخُسران بل الميدان الاصلع فاقد الاهلية لتلعب عليه كرة القدم وحتي الأنعام عافت فضلات حشيشه المتبقي !!

# فقد زعيمهم نتيجة مباراة كوستي شنوا هجوماً متواصل علي حكم كوستي ولم تسلم لجنة صلاح من الهجوم وكيف حكم من ذات المدينة يدير مباراة الزعيم مع فريق حواري المدينه !!

# لم يسلم حكم الزعيم أمام الفرسان في كاس السودان لحكم جاهل بأصول قوانين اللعبة وخرج المريخ من مولد كاس السودان بلا حُمص !!

# أصبحت شماعة الحكام ديدن الاقلام المريخية وكلما تعثر زعيمهم طعنوا في نذاهبة الحكم المرتشي والملعب فاقد مواصفات الفيفا والكاف وكأن الفريق المنافس يلعب في ملعب آخر وأهل الصفوة أرسلوا لهذا الملعب نكاية فيهم هذه المرة ادخلوا إتحاد د.جعفر دعماً الشياطين الزُرق !! شفتوا كيف كل من له علاقة باللعبة يفعل الاعاجيب في المريخ دعماً المدعوم !!

# نعود لمباراة مروي أهليهم الذي روض زعيم الكرة السودانية والأفريقية وربما المنافس في كاس العالم للأندية !!!

# كتب الكاتب الما حافظ لأصول اللعبة ولا يدرك انها لعبة تحتمل لثلاث ملعب ولاعب وحكم وبدون هذا الثلاثي لا يجوز أن نسميها كرة قدم !!

# نسالك أيها الحافظ من علمك يافراش تسيب القاش أقصد من اين عرفت ان الحكم صرف لركلات جزاء ؟ # لن اسالك عن ما كتبت بان لاعبي المريخ هم الذين اكدوا بان الحكم صرف ركلتي جزاء لكني اسالك عن رايك الشخصي !!؟؟

# قول قالوا ما حبابو يا حافظ يصبح كلام هواء ساكت وبلغة العصر شمارات ليس إلا شالوا الكلام وزادوه حبه حبة واحده زادوه قلاب رماه اقصد حبوب خافوا الله في مريخكم !!

# الزعيم مرضه في ثلاث رؤساء ثلاث واقلام تسود الابيض وتبيض الأسود وتسوق عشاق الأحمر بالحبل وتغطي المكشوف خوفاً من الضُبان وتعاين في الفيل وتطعن في التحكيم والميدان المسلوخ وثالثاً بعضم لسان الذين اصبحوا اليوم يتباكون بانه زمان مدرب عالمي وبعد الفرسان والذئاب والملوك الم به الجهل ارسوا علي بر يا من تدعون المريخية !!

@== شوف عين ::–
خمسة ايام عشناها في متعة وجمال بعيداً عن وجع القلب بكرة القدم هنا في خرطوم اللات الثلاث في بركة الملوك المطلة علي شارع محمد نجيب مسبح عالمي كما وصفه مندوب الاتحاد الدولي للسباحة منافسات حامية بين الفرق العربية العسكرية للسباحة في اول نسخة لهذا المنشط يا لها من روعة وتنافس شريف حصد الاشقاء من عسكر المملكة السعودية وجاء عساكر السودان ثانياً والمركز الثالث كان من نصيب دولة الأمارات المتحدة وكانت قيادة قواتنا المسلحة في الموعد متمثلة في ادارة الرياضة العسكرية بقيادة ربانها الماهر سعادة اللواء الركن أحمد آدم …

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد