صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مريخ الابيض بتمرن بملعب المباراة ويلبى دعوة أقطاب مريخ برام

34

مريخ الابيض بتمرن بملعب المباراة ويلبى دعوة أقطاب مريخ برام

وسط حضور جماهيري طاغي ملا مدرجات استاد برام اجرى فريق المريخ عصر امس التمرين الرئيسي للفريق تحت إشراف الخبير مهداوى وسيختتم اعداده بمران تكتيكى اليوم استعدادا لنزال سبدو الضعين عصر غدا الجمعة.
من جهة أخرى شرفت البعثة هذا مساء امس حفل العشاء الفاخر الذي أقامه القطب المريخي الكبير ورجل الأعمال عبدالناصر الجنيد وشرفه بالحضور الأستاذ محمد عبدالرحمن صافى الدين معتمد البرام والعميد الركن ادم النور قائد المنطقة العسكرية والعقيد الركن صديق من الجيش والناظر جعفر على الغالي ناظر الإدارة الأهلية وأعيان المدينة والاستاذ تاج الدين الدولة رئيس نادى المريخ وقادة اتحاد الكرة والاندية الرياضية تبودلت من خلاله كلمات الترحيب والمعاني السامية للرياضة في تعضيد اواصر الاخاء والمحبة واجمع المتحدثين عن سعادتهم الغامرة بالزيارة التاريخية لمريخ الأبيض للمنطقة.
كابتن مبارك عضو البعثة عبر في كلمته عن شكره لكل أهالي برام والضعين وأضاف ان ماوجده المريخ من حفاوة وتقدير وكرم ضيافة في هذه الزيارة من أهالي الضعين وبرام لم يسبق للمريخ ان وجده في القريب العاجل وخص بالشكر اسرة نادي المريخ برام التي تكفلت بكل اعاشة البعثة طوال اقامتها ببرام .

رئيس مريخ برام تاج الدين الدولة قال ان موقعنا به هو واجب الرياضة أولا ثم واجب الاخوة في المريخ وان مريخ الأبيض هو الآن وسط اهله وعشيرته وكنا ننتظر هذه الزيارة منذ أمد بعيد لما لمريخ الأبيض من سمعة طيبة هنا فى البرام وتمنى أن تدوم أواصر الإخاء بين الرياضين وأبناء الوطن الواحد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد