صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بطولة السباحة العسكريه في إنتظار !!

145

لهيب النار

هاشم الطيب

بطولة السباحة العسكريه في إنتظار !!

# تبقت تسعة أيام حالكات الظلام لانطلاقة البطولة العربية العسكرية للسباحة المحدد لانطلاقتها الخامس من نوفمبر القادم .!! –

# بطولة في الخفاء لا يعلم احد باعلام خجول خربشات علي الصفحة العاشرة من صحيفة القوات المسلحة للأستاذ علي الزغبي او شخصي الضعيف !!

# تقام البطولة في ظرف معقد يمتلك الإعلام مونديال قطر وبطولة سيكافا التي ستنطلق 28 نوفمبر الجاري بالخرطوم ولا احد سمع عن هذه البطولة حتي اصحاب الجلد والرأس الذين تحمل البطولة اسمهم ( عسكريه) لا يعلمون عنها شيئا !!

# الإعلام السوداني مشغول بشيتن كُتُر ولا اريد خبراً بالقول الشائع ( الناس في شنو ؟ و . هاشم في شنو ؟)

# ليت من هم وراء استضافة هذه البطولة قرأوا ما خلف السطور الزمان الذي حدد لاستضافتها لما كانوا قد وقعوا في الفخ !!

# ربما يقول البعض ما ادرانا بقيام بطولة العالم لكرة القدم في هذا التوقيت وتاريخ المونديال ومكانه معلوم من العام ألفين وثمانية عشر واجتماع الاتحاد العربي الرياضة العسكرية الذي اقحم السودان لاستضافتها كان في عشرين اثنين وعشرين !!

# رضينا ام أبينا الفأس وقعت علي الراس فلا بد أن نكرب القاش حتي نتلافي الأمر ونقدم أنفسنا لاشقائنا بأننا نستطيع تحدي وتجاوز كل العقبات فلا بد من تضىافر الجهود لتعمل كل اللجان بكل قوتها للوصول للغايات المرجوة !! # النجاح ليس كلام خشم ومن اجل تحقيقه لا بد من التخلي عن هذه المسماة البيروقراطية التي تجسم علي الصدور اهمال الملفات الهامة جداً وادراجها داخل الادراج التي ضاعت مفاتيحها !!

# اسمحوا طرح هذا السؤال علي اصحاب القرار ما تبقي لقيام بطولة العساكر العرب للسباحة بالخرطوم محل الطياره بتقوم وميزانيتها في علم الغيب .!!

# من وين النجاح واللجان وضعت خططها وجلست مربعة اياديها في إنتظار الميزانية . القابعة في الادراج !!!؟؟

# الوزيرة هزار وزيرة الشباب والرياضة ظلت في اجتماعات دائمة مع إتحاد الكورة .وفسحت لحظات من وقتها لإدارة الرياضة العسكرية واكدت لهم مساندتها لانجاح بطولة السباحة والوزارة المعنية لا صوت لها !!
@ الكلام. مهم ::–
لو عاوز تسال عن بطولة العرب العسكرية أسأل المعنية في شارع 61 .. بنمشي فوق الجمر حتي لو كانت الميزانيه صفر !!!!!!

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد