صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النيران ولعت في صاحبها !! 

868

لهيب النار

هاشم الطيب

النيران ولعت في صاحبها !!

 

# ظننت انني فتحت النيران في اتجاه لجنة الحكام المحلية الخرطوم وكل النيران وجهها البعض من الأبناء نحو صدرى والبعض لم يكملوا القراءة اكتفوا فقط بقراءة العنوان ( شكراً الدولي ايمن) !!

# الزول العنده غبينه أيمن ياهو دااااك فش غبينتك في هاشم !!

# من قال شكري لايمن جاء خوفاً أو مسير تلج كما تقولون فلماذا الخوف وانا حكم من زمن مضي وطريح العنقريب لا مقيم لكن كل يومي بعد الفرائض تحكيم مع السيد قوقل واصدقاء حكام من دول أخري !!!

# الدولي أيمن قال مبرراته لما صارحته بكل شجاعه وعبر الهاتف المباشر ربما يكون قد وصل لإقتناع وربما لا !!

# بالرغم من حديث سكرتير لجنة حكام الخرطوم أيمن حمد النيل الكل يسأل عن السيد نائب الرئيس للشأن الفني الأستاذ الدولي الخبير الفاضل حسن أبو شنب من هذه الاحداث التي تجري في لجنته ويُحمل حكامك وزرها للسيد السكرتير عزيزي أبو شنب صح النوم وإلا لفلتت الأمور وانكشف الحال !!

# عزيزي الدولي صلاح أحمد محمد صالح كل القوم من الحكام في إنتظار وشوق لمعرفة نتائج إمتحانات الحكام عشان يعرفوا الزول داك نتيجته كم !!! ّ

@ كلام باكر شنو ؟؟
—————————
اولا السؤال عن العزيز الدولي عامر عثمان اخباره مقطوعه إنشاء الله المانع خير؟؟ ويا ود الباوقه حكاية الأمر لا يخص لجنتكم عاوزه كباية عصير بطيخ عشان اقدر أبلغه … وباكر جلادييين كُتار في الممتاز ويا يوم بُكره ما تسرع عشان نشرشرو!!!!

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد