صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

شكراّ الدولي ايمن

452

لهيب النار

هاشم الطيب

شكراّ الدولي ايمن

# بالامس حدثتكم عن أمرين في الشأن التحكيمي لكرة القدم إحداهما في حلفا الجديدة والاخر هنا في الخرطوم محل الطياره بتطير !!

# عنوان اليوم شكراً الدولي ايمن وايمن هذا هو أيمن حمد النيل سكرتير لجنة الحكام بالخرطوم وسبب الشكر تكرمه بالاتصال شخصي الضعيف هاتفياً شاكراً لشخصي وصحيفة كوره سودانية لتناول هذه القضية التي أثير حولها الكثير …

# نعم السيد ابراهيم صابر تقدم للجنة التحكيم قبل السابقة بانه حكم وبدون التاكد من حقيقته انخرط في تحكيم المباريات في الدرجات الثلاث حتي جاءت الطامة بادارته لمباراة هبوط بالدرجة الأولى وتم تسريب ان الحكم صابر ليس حكماً معترفاً به ولا يحمل شهادة تحكيم !!

# قامت اللجنة بتحريات وتكشف لها من قام بهذا التسريب هو احد اعضاء لجنة الحكام !!

# رفع الأمر لمجلس إدارة الاتحاد الذي قام باقصاء هذا العضو من اللجنة !!

# تم ايقاف الحكم المدعو صابر حتي يقدم ما يثبت أنه يحمل الشهادات التحكيمية التي تتيح له مواصلة النشاط !

# اقر الدولي ايمن بان المدعو إبراهيم صابر تقدم بطلب للجلوس لامتحان الدرجة الثالثة في هذا الموسم وليس هناك ما يمنعه منء الجلوس ما دام تتوفر فيه الشروط التي تسمح له بالجلوس للامتحان والكل في إنتظار النتيجة التي لم تظهر بعد ….

# قصة حكم الغفلة لم تنتهي بعد عزيزي ايمن وهناك ما يشوق المواصلة
==@
مسكينه يا حلفا !!
تابنتود يشتكي وحلفا يعترض تابنتود هذا فريق من فرق إتحاد حلفا الجديدة وامزيد من التذكير هو الفريق الذي تباري مع الهلال سيدر الاسم بعد ما تضرر من الحكم ابو اتنين وستين علي وزن ابو عشرين في دوري حلفا الجديدة وضح ان الشكوي ضلت طريقها بدل إتحاد حلفا الجديدة كانت في مستودع حلفا الأصل .!!

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد