صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الغرايري غرغينه في جسد الزعيم !!

1٬545

لهيب النار

هاشم الطيب

الغرايري غرغينه في جسد الزعيم !!

# من اين اتيتم بهذا المدرب الفاشل ؟؟

# المدرباتي التونسي فاقد مقومات التدريب الأولية أيها القنصل حازم وساعدك ابي او مرفوعة بالواو جريشه من أين أتيتم بهذا المدعي بانه مديراً لكرة القدم !!؟؟

# مدرب كما يدعي بحمله حزمة من شهادات للتدريب وواقع الحال علي ارض الواقع صفر علي الشمال !!

# تدخلاته في تسجيل عدد من الأجانب وعلي رأسهم بلدياته لاعب (كوكه) يدعي السعيدي يؤكد أن مدربكم سعادة القنصل ما هو سوي سمسار في جلباب مدرب !!

# أيها الغرايري لملم عددك وسوق معاك زادك السعيدي واركب التونسيه !!

# يا آمين مبارك نفض جيوبك الاتنين وحاسب الغرايري قبل أن تتوسع الغرغرينه وتفتيح وتسيل الدموع مدرارا مدرارا وتبكي ولسان حال عشاق الأحمر الوهاج يردد يا ايمن بعد ما لبنت اديتوها طير الغرايرى !!

# التوم لا يمكنه أن يعيش بعيداً عن توامه وبالامس حقق الأزرق المطلوب علي التنزاني بهدف من صناعة ياسر مويس والغربال قام بالتسجيل مبروك اسعدت عشاق الأحمر قبل الأزرق !!

# ياسر مزمل يجيد صناعة الاهداف وينطبق عليه المثل ياسر يجقلب ويصنع والشكر من المدرجات والاعلام يذهب للغربال !!

# يا ود مويس واصل وسو وستتم !!

@ كلام حاضر ::– طبعاً مثلنا السوداني القُح كل صباح يؤكد الحقيقة بأن من تذهب لمساعدته في دفن أبيه يبادر بدس المحافير كانك تريد مشاركته في الميراث والزول اياه ظن المحافير سيمنعنا من كشف الحال في اربعة جبهات .!!!!

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. صلاح يقول

    إنت يا حاج مالك ومال الغربال ؟ غربلة لفظكم وأبدي ندمه على الفترة التي غادر فيها جامعة الوطنية السودانية الهلالية وقضي سنوات كالحة في أساسبة الحفرة العميقة، عشان كدة هارد فشفاشكم…..!!
    غربلة يا كايدهم 😝😝😝

    1. ابومحمد يقول

      صه

  2. أحمد يقول

    للاسف تأكد لنا انك لست سوى بوق في جوقة حاكم المريخ بامره مزمز ابوالقنابل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد