صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ابو جيبين خطواط تنظيم !!

350

لهيب النار

هاشم الطيب

ابو جيبين خطواط تنظيم !!

# سبحان مغير الأحوال كل لحظة من حال الي حال !!
# حازم القنصل الحكايه حرقتوو شديد كيف يتم نزع الحُكم عنوة وحمرة عين ويمشي لزول جيوبه ممزقة من حرارة الدولار الحار يدفع بلا ظابط ولا رابط يدخل أيده في الجيب اليمين دولارات وشمال جنيهات بنات بلد ما بيقضن الغرض” ض” !!!

# اهل المريخ يوم جلس القنصل حازم علي كرسي الرئاسة استبشروا خبراً بأن ناديهم بقدوم القنصل طويت صفحة سوداكال الكئبة ولكنهم خاب فالهم في الوافد حازم ..!!

# حازم صرف علي المريخ في بدايات حكمه بسخاء وفجأة بدأ في الهجوم المضاد أنا سويت وانا دفعت ومافي زول بيدفع معاي ولو عاوزين ناديكم تعالوا امسكوه !!

# سيادة القنصل ظن ام المريخ رحمها توقف عن الإنجاب وهو أخر العنقود ولكن …..!

#حوآء المريخ لا زال رحمها في كامل خصوبته فجاد بابن بار امين علي إرث وحاضر ومستقبل الزعيم ونجد ناديه ساعة الحارة بالدولارات الأشد سخونة وأعاد تسجيلات العديد من الأبطال …

# ظهور اب جيبين كانت هي بداية سحب البساط من تحت اقدام سعادة القنصل حازم مصطفي ولجأ لذات الدرب الذي سلكه سوداكال ابو البيانات شكاوي واستئنافات ولكن خابت خربشاته علي حائط المبكي !!
# ويأمر لجنة الانتخابات عاد سريعاً لأرض الملعب

@ السؤال الأخير ::===
ثلاثمائة ألف دولار تيري مشت وين ؟؟ و.. القبضها منو ؟؟ و..الوقع علي العقد و .. بأوامر منو؟؟أسئلة مشروعه تستحق الإجابة !!!

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. Hajjam يقول

    خطواط ولا خطوات ياعمنا؟؟؟ عاملين فيها صحفيين وكلكم ساقطين في العربي؟😹😹😹😹

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد