صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأهلي يختتم تدريباته قبل السفر لتونس

105

اختتم فريق الأهلي تدريباته صباح أمس على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعداداً للسفر إلى تونس وخوض مباراة ذهاب دور ال32 لدوري أبطال أفريقيا أمام الاتحاد المنستيري، يوم الأحد، وقبل انطلاق مران الأهلي الجماعي اليوم عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة فنية للاعبين تحدث خلالها عن مباراة الاتحاد المنستيري التونسي المقبلة، وقام بشرح نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس، كما شدد على بعض الجوانب الفنية التي يرغب في تنفيذها خلال مران الفريق اليوم. وقام مارسيل كولر، بتقسيم اللاعبين لمجموعات أدت تدريبات بدنية في الجيم وعلى ملعب التتش قبل خوض التدريبات الفنية بالكرة. وأدى اللاعبون تقسيمة قوية بين 3 فرق حرص خلالها المدير الفني على تنفيذ بعض التعليمات الفنية والتكتيكية المحددة لكل لاعب داخل المران. واختتم مارسيل كولر فقرات مران الأهلي بفقرة للتدريب على الكرات العرضية شارك فيها لاعبو خطي الدفاع والهجوم، وفقرة تدريبية أخرى على ركلات الترجيح، وتوجه الأهلي عقب انتهاء المران مباشرة إلى مطار القاهرة؛ للسفر إلى تونس، وذلك استعدادا لمواجهة فريق الاتحاد المنستيري في المباراة المقرر إقامتها في الرابعة بتوقيت القاهرة يوم الأحد المقبل على ملعب مصطفى بن جنات في مدينة المنستير التونسية.

أحمد عبد القادر: نحترم الاتحاد المنستيري

تحدث أحمد عبد القادر لاعب الأهلي، عن تحضيرات فريقه لمواجهة الاتحاد المنستيري في دور ال 32 بدوري أبطال أفريقيا، وأكد عبد القادر في تصريحات رسمية، أن الأهلي لن يفرط في فرصة المنافسة على كل الألقاب في الموسم الجديد، وأضاف “الاتحاد المنستيري حقق نتائج طيبة في الدوري التونسي، الأهلي يكن له كل التقدير كما يفعل مع جميع المنافسين، خاصة أن دوري أبطال أفريقيا تمثل أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبين”، ونوه: “الأهلي يسعى لتحقيق ضربة بداية مميزة لمصالحة الجماهير وتعويضهم عن الموسم الماضي. مسابقة دوري أبطال أفريقيا لها مكانة كبيرة لدى الجماهير”، ولفت “الفوز باللقب مرتين على التوالي، ثم التواجد في النهائي للمرة الثالثة والخسارة في ظروف خاصة، يعكس شخصية اللاعبين وإصرارهم على التواجد على منصات التتويج”، وزاد “المدير الفني للاتحاد المنستيري سبق له مواجهة الأهلي في الموسم الماضي عندما كان مدربا لوفاق سطيف، ويعرف جيدا قدرات الأهلي”.
****

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد