صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس رابطة مشجعين الشوتال في افادات مثيرة: علي سيدي : لدينا عدد من الاطروحات مع مجلس الإدارة والشوري من كبار الاقطاب

99

رئيس رابطة مشجعين الشوتال في افادات مثيرة:
علي سيدي : لدينا عدد من الاطروحات مع مجلس الإدارة والشوري من كبار الاقطاب

بورتسودان : ودالحاجة

اوضح الاستاذ علي سيدي رئيس رابطة مشجعين نادي حي العرب بأنهم علي اهبة الاستعداد والعمل سويا خلف الكيان وتأكيد بصمتنا بالعشرة بأننا نقف خلف كل المجالس ونحن في رابطة المشجعين نلبي كل الطموحات من نواحي الخصوصية طالما تصب في بحار مصلحة الفريق ..

وعبر عن سعادته باكتمال الفريق واللاعبين وتمني ان يكون موسم يحمل في طياته كل الجمال والإنجاز نهدف ونرمي في رابطتنا ان نكون عضد وسند المجلس في حله وترحاله الرابطة ملك للفريق ووقت الشدائد نحن نتقدم صفوف المهمات الجسام ..

عزمنا علي ان يكون مجلس الرابطة علي خطاوي الجميع وتلبية رغبات الجماهير ونسعي جاهدين لتكوين فرقة موسيقية واولتراس مختص بالتشجيع طيلة فترة المباريات ..

وعن لقاءات الدوري الممتاز اوضح سيدي بأنهم مستعدين للسفر مع بعثات الفريق بدعم من الرابطة للتشجيع والمؤازرة في كل الأحوال والولايات والاقاليم.. رفعنا شعار لن ندعك تسير لوحدك يافارس الشرق ..

همنا الأول والأخير ان نشهد مستوي فني رفيع من اشاوس الفريق وكلنا ثقة من تحقيق المبتغي في ظل التعاقد مع مدرب مقتدر يعرف المطلوب منه زرقني هو ملهم الفريق وابن النادي برفقة صبري قمر ومكرم وفتحي جلهم مقتدرين وجهاز فني علي اعلي طراز ونثق في نجوم الفريق والانتدابات الاخيرة تؤكد نجاح الموسم والتوفيق من عند المولي عز وجل..

وقال بانهم مع استقرار الموسم والفريق .. لدينا عدد من الاطروحات مع مجلس الإدارة والشوري من كبار الاقطاب للعديد من النقاط الهامة التي تعيين علي تسيير النشاط من خلال الدوري الممتاز هذا الموسم..

وفي خاتمة حديثه أكد بأن حي العرب يمرض ولايموت حاله والأندية الكبيرة فريق عريق ولديه رجالات يسدون قرص الشمس ..

وندعو الجميع للالتفاف حول الفريق والعودة للمدرجات والتشجيع المثالي دون التدخل في اي شان نتفرغ للتشجيع ونترك الجوانب الاخري لجهة الاختصاص ..

وبإذن الله السوكرتا سيحدث النقلة الكروية هذا الموسم ولاشي سوي الفك المفترس ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد