صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بنهاية الجولة الثانية لدوري الحصاحيصا الهلال يتصدر .. خمسة حالات طرد في الجولة .. ثلاثة أندية لم تحقق الفوز في المنافسة المريخ أفضل دفاع والحصيلة 18 هدف

70

بنهاية الجولة الثانية لدوري الحصاحيصا

الهلال يتصدر .. خمسة حالات طرد .. ثلاثة أندية لم تحقق الفوز

المريخ أفضل دفاع والحصيلة 18 هدف

كتب : مهند كاسر

انتهى امس الاسبوع الثاني لدور الدرجة الأولى بالحصاحيصا ، الذي كان حافلا بالعديد من الاحداث من خلال المواجهات التي لعبت بمسرح استاد الحصاحيصا وهنالك عدد من الأندية ظهرت بشكل مختلف بينما تواضعت بعض الأندية وآخرى نفضت الغبار عن نفسها ونستعرض في التقرير التالي نتائج الاندية في الجولة الثانية.

أربعة أندية حققت الانتصار وهي : الكفاح شرفت، المشعل اربجي، الشاطئ اربجي والهلال.

ثلاثة أندية تعرضت للهزيمة ولم تحقق الانتصار بعد مضي جولتين وهي الشاطئ ابو فروع والقيزان والرابطة اربجي.

المريخ أفضل دفاع

حتى الآن يعتبر دفاع نادي المريخ أفضل دفاع في المنافسة وحتى الآن لم يلج مرماه اي هدف وكانت شباكه نظيفة في الجولتين ” كلين شيت”.

خمسة حالات طرد في الجولة

كانت هنالك خمسة حالات طرد في الأسبوع الثاني من المنافسة وتعرض للطرد كل من حمريطي لاعب الشبيبة ومراد ويسري من الكواكب ابو فروع واللاعب ادروب من المشعل اربجي وعيفا من الشاطئ ابوفروع.

الأزرق يتصدر بفارق الأهداف

يتصدر نادي الهلال الدوري بستة نقاط بفارق الأهداف بعد تساويه في النقاط مع المشعل الذي هو الاخر لديه ستة نقاط علما بأن الهلال قد حقق اكبر فوز في الأسبوع الثاني بعد انتصاره على الشاطئ ابو فروع بستة اهداف مقابل هدف.

الحصيلة 18 هدف

كانت حصيلة احراز الأهداف في الجولة 18 هدف ؛ وبهذا قد يكون انخفض منسوب الأهداف في الجولة الثانية بعد ان كان في الجولة الأولى ٢٤ هدف ؛ من ما يؤكد ان المنافسة في كل جولة تأخذ طابع الندية والإثارة لذلك انخفضت قلة التهديف.

حكام الاسبوع

تم اختيار أفضل حكمين في الأسبوع الثاني من قبل لجنة التحكيم بالحصاحيصا، ووقع الاختيار على كل من سعد اسماعيل من المسلمية والحكم حمدون .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد