صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الجمعية العمومية لنادي الكوكب الضعين تختار مجلس جديد برئاسة عبدالرحمن جبورة

77

الجمعية العمومية لنادي الكوكب الضعين تختار مجلس جديد برئاسة عبدالرحمن جبورة

الضعين : تجاني بندة

انعقدت يوم السبت بمركز الشباب الجمعية العمومية لنادي الكوكب الضعين بحضور أعضاء الجمعية ولجنة توفيق اوضاع الأندية وقدم المجلس السابق خطاب الدورة والميزانية الذي تمت إجازته بواسطة أعضاء الجمعية العمومية، بعد ذلك تم اختيار مجلس إدارة جديد بصورة توافقية ويتكون من عبدالرحمن جبورة رئيسا، أبوالقاسم حسن نائبا للرئيس، محمد عبدالرحمن سكرتيرا، دهب بكار امينا للمال وعضوية كلا من صلاح عمر بن عمر ومحمد عباس وحماد حارن واحمد مختار نوح وعباس إدريس عيسى واسحق أحمد وكمال عمر الحاج ونميري آدم بركة ويحي الأمين يحي وابراهيم الطيب وجاد الكريم محمود.
واعرب رئيس النادي عبدالرحمن جبورة عن سعادته لنيل ثقة الجمعية العمومية لنادي الكوكب وتوجه بالشكر للجنة توفيق اوضاع الأندية وأعضاء الجمعية العمومية للنادي وقطب الفريق مصطفى اول.
وقال جبورة أن مجتمع الكوكب معافى ولا توجد اي خلافات مضيفا أن مجلسه سيعمل بكل التوصيات التي دفع بها أعضاء الجمعية العمومية.
وناشد جبورة في ختام حديثه كل أبناء الكوكب للوقوف مع الفريق في المرحلة القادمة مؤكدا ان المجلس منفتح ويقتبل كل الاراء التي تصب في مصلحة الفريق.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد