صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بعدك السودان أصبح خلا

846

هلال وظلال

عبد المنعم هلال

بعدك السودان أصبح خلا
– حط سيد البلد وكبيرها وزعيمها رحاله بمدينة لوممباشي الكنغولية لاقامة معسكر إعدادي قصير وملاقاة مازيمبي الكنغولي وبعدها يتوجه برعاية الله وتوفيقه إلى تنزانيا لخوض غمار مباراته الأولى في دوري ال32 لبطولة الأندية الأفريقية الأبطال ضد فريق الشباب التنزاني ..
– مباراة مهمة في انتظار الهلال نتمنى أن يخرج فيها بنتيجة إيجابية خارج الأرض لتسهل مهمته في مباراة الرد بالجوهرة وبالتأكيد سوف يرمي فلوران بجميع أسلحته في هذه المباراة التي تمهد له الطريق للوصول إلى دوري المجموعات في أكبر بطولة أفريقية للأندية والتي يفوز بكاسها يتوج ملكاً وزعيماً للأندية الأفريقية ..
– الأندية الأفريقية تعمل ألف حساب لهلال الملايين كبير السودان وتتحاشى ملاقاته وأسألوا الأهلي القاهري ..!
– في نقاش كروي مع صديق مصري من مشجعي الأهلي قال لي انه لا يعرف في السودان غير الهلال وهو الفريق السوداني الوحيد الذي هزم الأهلي بأرضه وانه دائما ما يتمنى أن لا تضع القرعة الأهلي في طريق الهلال ..
– الشباب التنزاني سوف يعمل بكل السبل لاقصاء الهلال وهو يعلم تماماً قوة الهلال ومكانته الأفريقية لذا يجب حسم بطاقة التأهل من المباراة الأولى حتى لا ندخل في حسابات نحن في غني عنها ..!
– ثقتنا لا تحدها حدود في لاعبي الهلال وأي تشكيلة يختارها فلوران يجب أن تجد الدعم والمساندة ولا لتثبيط همم اللاعبين والحط من قدرهم وانتقادهم في هذا التوقيت فهنالك حملة ضد بعض اللاعبين وبالتأكيد سوف يمتد أثرها إليهم وإلى مجمل الأداء داخل الملعب وهذا سوف يؤدي الي نتائج سلبية ..
– أطهر يحتاج إلى الدعم والتشجيع وليس التحطيم والتقريع ..!
– مباراة مازيمبي الحبية تعتبر خير اعداد للهلال وسوف تظهر جدواها عند ملاقاة الشباب ..!
– الهلال هو السودان الداخل الوجدان وجمال الفال وراحة البال وعندما يبتعد الهلال ينقطع شريان المتعة والجمال ويا هلال العز والعظمة نقول لك الحياة صعبت علينا وبأثر فقدك شعرنا ومافى عيشه بلاك بتبقى ومافى نشوة و مافى ريد ..!
– لا يحدث إلا في السودان تسجيلات اللاعبين تتم دون علم وإشراف مجلس إدارة النادي وحتى المنسقية الإعلامية لا علم لها ..!
– منصة السوداني الإعلامية أصبحت البوق الإعلامي لنادي المريخ ..!
– أين المفاجآت في التجديد لبعض اللاعبين الذين هم ضمن كشف الوصيف عن أي مفاجآت يتحدث شمس الدين ..؟!
– صلاح نمر متبقي من عقده سنة ونصف وتم التجديد له ثلاث سنوات يعني فعلياً تم التجديد لسنة ونصف فقط فأين المفاجأة هنا ..؟!
– تمت عملية تلميع أب جيبين بنجاح وسمع الجميع كشكشة بتاع الورنيش .!
– نتمنى أن يأتي التجديد بالجديد في مباراة أهلي طرابس وعينيا ما تبكي ما تبكي ..!
– نفس الذين بصموا للوصيف وتم لهم التجديد ووصفوهم بالولاء والاخلاص بصموا من قبل للهلال واستلموا كاش الولاء وتم إرجاعهم لكشوفات الوصيف بالتهديد والوعيد .. قال ولاء قال ..!
– أجمل مافي التجديد انه لا جديد في الوصيف خاصة في خط الدفاع ..!!
– محمد المنير لاعب ليبي سجله المريخ ولم يلامس الكرة حكمت له كاس ب 401 ألف دولار وطبعاً ملف المريخ بكاس يحتوي على بلاوى متلتلة وكل فترة تظهر نتائج شكوى جديدة .. حوالينا ولا علينا ..!!
– أضحك في سرك .. الاتحاد العام يمنح المريخ جائزة اللعب النظيف ..!
– التهاني الحارة لجميع الناجحين في امتحانات الشهادة السودانية وتهنئة خاصة للإبن إيهاب إبن شقيقي عادل هلال وللمرأة السودانية الأصيلة انتصار حاج علي التي جلست لامتحان الشهادة السودانية مع ابنتها بعد انقطاع 29 سنة عن الدراسة والتعليم وبفضل مثابرتها وقوة إرادتها حققت النجاح رغم الظروف الأسرية وظروف الحياة الصعبة ، لها التجلة والتقدير والاحترام ..
ظل أخير
هذا هو الهلال على الفوز معتاد
له هيبة وجلال ترهب كل الأضداد
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد