صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في أجواء رائعة ومُحّفِزة منتخب الناشئين يؤدي مرانه الأول في تنزانيا تحت إشراف المهندس وبحضور العقيد الاجتماع الفني غداً صباحاً.. ورئيس لجنة المنتخبات في تواصل دائم مع البعثة

136

في أجواء رائعة ومُحّفِزة

منتخب الناشئين يؤدي مرانه الأول في تنزانيا تحت إشراف المهندس وبحضور العقيد

الاجتماع الفني غداً صباحاً.. ورئيس لجنة المنتخبات في تواصل دائم مع البعثة

رسالة تنزانيا : أبوبكر الماحي

أدى منتخب الناشئين السوداني لكرة القدم حصته التدريبية الأولى في تنزانيا عند الساعة الرابعة من عصر يوم الخميس 22 سبتمبر 2022 على ملعب بلاك راينو في مدينة كاراتو في اقليم أروشا، حيث مقر إقامته الحالية التي وصلها مساء الأربعاء برئاسة الأستاذ متوكل عباس العقيد عضو مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم SFA، ونائب رئيس اللجنة القانونية وشئون الأعضاء، وحل بفندق كورنكورو، وذلك لمواجهة المنتخب الناشئ التنزاني في مباراة إعدادية يوم الجمعة 24 سبتمبر 2022م، استعداداً لخوض التصفيات الافريقية من زوون سيكافا في إثيوبيا يوم 30 من الشهر الحالي، وستكون أولى مباريات المنتخب السوداني يوم الأول من أكتوبر المقبل بالعام 2022م، في مواجهة نظيره الرواندي..
الحصة التدريبية التي جرت عصر الخميس اشتملت على محاضرة من الجهاز الفني بقيادة الكابتن محمد موسى المدير الفني للمنتخب، والذي تحدث عن ضرورة الاستفادة الكاملة من معسكر تنزانيا قبل السفر إلى اديس ابابا صباح الاحد القادم، وتناول محمد موسى العديد من الملاحظات المهمة، ومن بعد انطلق التدريب بالجري حول الملعب، وبعض التدريبات البدنية تحت إشراف الدكتور عبدالعظيم جابر أخصائي الأحمال، ومن ثم تم تنفيذ عدد من التدريبات التكتيكية تحت متابعة الكابتن محمد إبراهيم المدرب العام، وفي الختام أجريت العديد من التدريبات التخصصية التي حرص من خلالها محمد موسى على التجويد في ختام الهجمة ..
الجانب الإداري كان حاضراً في الحصة التدريبية بقيادة الأستاذ متوكل العقيد رئيس البعثة، والأستاذ هشام يوسف عضو لجنة المنتخبات والمشرف العام على المنتخب الناشئ، والأستاذ كمال ناصر المدير الإداري للمنتخب، والأستاذ وجيه فريد حسن البصري نائب المدير الإداري، وضمت بعثة منتخب الناشئين (25) لاعباً بينهم خمسة عناصر جدد إضافةً إلى المجموعة التي شاركت في البطولة العربية بالجزائر..
>> *أجواء رائعة*
أجواء معتدلة في تنزانيا هذه الأيام استقبلت المنتخب الناشئ، والذي تدرب خلالها بعد ان خلد الى الراحة السلبية مساء الأربعاء عقب الوصول إلى مطار كلمنجارو في مدينة اروشا ظهراً، وتحركه نحو .. التي وصلها مساءاًـ وسيختتم المنتخب تحضيراته لمواجهة نظيره التنزاني بحصة أخيرة يوم الجمعة في ذات التوقيت على ذات الملعب الذي يستضيف المباراة ..
>> *الاجتماع الفني*
الاجتماع الفني سنعقد عند الساعة العاشرة من صباح الجمعة للاطمئنان على كافة الجوانب التنسيقية في المباراة المعتمدة رسمياً ما بين منتخبي السودان وتنزانيا U17، وسيمثل الأستاذ هشام يوسف والأستاذ كمال ناصر والسيد يس ادم مسئول المعدات منتخب السودان في الاجتماع التقني الذي يسبق المباراة ..
>> *رئيس لجنة المنتخبات يتواصل مع البعثة*
حرص الأستاذ أسامة عطا المنان النائب الأول لرئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم على التواصل مع بعثة منتخب الناشئين أولاً بأول مطمئناً على احوالها واقامتها وترتيبات قيام المباراة من خلال المعسكر القصير الذي يسبق المشاركة في بطولة التحدي لدول شرق ووسط افريقيا (سيكافا) والتي ستكون تصفيات لنهائي الأمم الافريقية، وقد أوجد تواصله واهتمامه الارتياح الشديد لدى افراد البعثة مثمنين الجهود الكبيرة التي ظل يبذلها رئيس لجنة المنتخبات الوطنية ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد