صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في أول تصريحاته عقب التعاقد مع الاتحاد السكندري: الصربي “زوران ميلنوفيتش” يتحدث عن تجربته مع الهلال السوداني ويكشف اسباب مغادرته لسيمبا التنزاني..!

973

في أول تصريحاته عقب التعاقد مع الاتحاد السكندري:
الصربي “زوران ميلنوفيتش” يتحدث عن تجربته مع الهلال السوداني ويكشف اسباب مغادرته لسيمبا التنزاني..!
الخرطوم – كورة سودانية
كشف المدرب الصربي “زوران ميلنوفيتش”، عن الاسباب الحقيقية التي اجبرته على مغادرة الكابينة الفنية لفريق سيبما التنزاني، واعلانع الموافقة الفورية على قبول عرض نادي الاتحاد السكندري، بالرغم من ان بطل تنزانيا يلعب حاليا في بطولة دوري ابطال افريقيا مع الكبار.. وقال: “اقنعت بالمشروع الطموح الذي طرحه رئيس النادي السكندري الاستاذ محمد مصيلحي.. ولانني احب المغامرات والتحديات وافقت فورا على خوض هذا التحدي.. واضاف:” انا على ثقة بنجاحي في تحقيق آمال وتطلعات الاتحاد، صاحب الشعبية الكبيرة في الاسكندرية، وكل محافظات مصر”.. وابان “زوران ميلنوفيتش”، الذي كان يتحدث لمدحت شلبي في أول حوار تلفزيوني لقناة “اون تايم سبورتس” عقب تعاقده للعمل في مصر لأول مرة، ابان بانه ترك سيمبا وهو في صدارة دوري تنزانيا، وبمقدوره مواصلة مشواره الافريقي بقوة، ذلك بعد ما اشرف هو شخصيا على اعداده بدنيا وفنيا بالصورة المثالية في الفترة الماضية..
وعن تجربته في السودان، اشاد زوران بالفترة التي عمل فيها بالهلال، واكد ان فترته مع الازرق كانت جيدة، لكنه افتقد للصخب الجماهيري، الذي كان يعيشه ابان فترة اشرافه على تدريب الوداد البيضاوي المغربي، وارجع ملينوفيتش غياب عشاق الهلال الى سبب تفشي وباء الكرونا التي اعاقت العالم ومرة القدم على وجه الخصوص.. وعقد زوران مقارنة ما بين اللاعب العربي ونظيره الافريقي، واكد ان نجاح اللاعب الافريقي في اوروبا مرتبط بقابليته وسرعة تعايشه مع الاجواء الاوروبية، على عكس اللاعب العربي، الذي يفتقد تلك الميزة المهة..
وتمنى “ملينوفيتش” التوفيق في تجربته المرتقبة مع الاتحاد السكندري، وتحقيق النجاح في مشروع رئيس النادي محمد مصيلحي، الذي اتصل به مباشرة ابان عمله مع سيمبا، وطرح عليه مشروع بناء فريق قوي للاتحاد السكندري، فوافق فورا على خوض ذلك التحدي المثير..!

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد