صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المدرب العام لمنتخب الناشئين : تنتظرنا مهمة صعبة في بطولة سيكافا ..

175

المدرب العام لمنتخب الناشئين : تنتظرنا مهمة صعبة في بطولة سيكافا ..

غادرت صباح الاربعاء بعثة منتخب الناشئين متوجهة الي مدينة اروشا التنزانية وذلك لاقامة معسكر اعدادي وخوض تجربة اعدادية امام نظيره التنزاني قبل المشاركة في بطولة سيكافا المقامة باثيوبيا نهاية الشهر الجاري المؤهلة لنهائي الامم الافريقية ويستهل المنتخب الوطني للناشئين مشواره بمواجهة راوندا في الاول من اكتوبر … الي ذلك اوضح المدرب العام للمنتخب الكابتن محمد ابراهيم ان مهمة ليست سهلة تنتظر منتخب الناشئين خلال مشاركته القادمة في بطولة سيكافا مطلع اكتوبر القادم لذلك سعينا في الجهاز الفني علي تجهيز المنتخب بالشكل المثالي من خلال البرنامج الذي اعديناه عقب المشاركة في البطولة العربية التي اقيمت مؤخرا بالجزائر وقال ابراهيم : ان المعسكر التحضيري بمدينة اروشا التنزانية بالتاكيد سيسهم بصورة طيبة في تجهيز المنتخب علي نحو افضل خاصة وان المنتخب سيخوض تجربة اعدادية امام نظيره التنزاني ..
وثمن المدرب العام لمنتخب الناشئين الدور الايجابي الذي تقوم به لجنة المنتخبات الوطنية حول دعم وتسخير كافة الامكانيات والمتطلبات تجاه الجهاز الفني للمنتخب الوطني للناشئين معربا عن امله ان يظهر المنتخب بمستوا يشرف الكرة السودانية ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد