صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

منتخب الناشئين يواجه حيدوب وكوبر 

153

منتخب الناشئين يواجه حيدوب وكوبر

والى منتخب الناشئين السوداني لكرة القدم تحضيراته الجادة من خلال معسكره المقفول في فندق الأكاديمية، حيث أدى مرانين يوم الأحد 18 سبتمبر 2022م، إذ تدرب صباحا في ملعب استاد الخرطوم، و عصرا في الأكاديمية تحت إشراف جهازه الفني بقيادة الكابتن محمد موسى وطاقمه المعاون، و سيخوض منتخب الناشئين مباراتين اعداديتين يوم الاثنين 19 سبتمبر، حيث يواجه حيدوب النهود صباحا في استاد الخرطوم، و يلتقي كوبر عصرا في استاد كوبر، و ذلك ضمن استعداداته لخوض تصفيات أمم افريقيا من زوون سيكافا، والتي ستلعب في اثيوبيا وسيخوض صغار صقور الجديان معسكر تحضيري في تنزانيا يلتقون خلاله نظيرهم التنزاني في دار السلام بمباراتين..
منتخب الناشئين قدم مشاركة ناجحة في البطولة العربية بخواتيم أغسطس الماضي. و يتطلع إلى مواصلة النجاحات من خلال تصفيات أمم افريقيا عبر زوون سيكافا ، و قد تم اضافة بعض العناصر للكلية من بعد اجتياز فحص MRI ليكون دعامة كبيرة قبل خوض التصفيات التي ستبدأ بمواجهة رواندا في الأول من أكتوبر الحالي عبر المجموعة الأولى في أديس أبابا..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد