صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

(جابر عثرات الهلال)

2٬054

افياء
ايمن كبوش
(جابر عثرات الهلال)

# الحماس.. الاقدام.. الغيرة… على الشعار.. التحدي.. عدم الخذلان.. ان يكون لوجودك (لازمة)… وان يكون لحضورك هيبة.. وان يكون لدخولك معنى.. الجدية.. الاهتمام بما تطلبه المدرجات.. الثقة في النفس.. سرعة التجاوب.. الاحساس بالجماهير… والعمل على صناعة الفرح من اجلهم.. التفاعل معهم.. والحزن لحزنهم… والكسوف من النفس عند انكسارهم بسبب الخسارة.. هذه هي روح الهلال.. الاشياء الجميلة التي نحبها.. الامنيات.. الاشواق العاصفة لتلك الفرحة التي تملأ الجوانح.. المحبة الصوفية.. لغة التواصل.. محبة الاخوان.. الايثار.. و…
# قلت له: كانت مهمة (تأديب) المريخ… في آخر مواسم الفرح الازرق.. ودخوله لبيت الطاعة الهلالي، مهمة خاصة جدا تكفل بها الكاسر لوحده، يوم ان اعاد بهدفه القاتل التاج المحبب للديار الزرقاء بلدغة لا تصد ولا ترد… ثم كرر فعلته في تلك العصرية الجميلة… فعرفنا يومها حلاوة (قوون المغربية الاحلا من مية).. علاوة على تكفله بمهمة الصناعة.. والتسجيل في آن… فبرع امام فاسيل في بحر دار ثم ام درمان وهاهو يكررها امام سان جورج فيهدي عبد الرؤوف هدفا لإحياء الآمال.. مثلما اهدانا فرحا بطعم الحكايات في نيجيريا والسويس امام ريفرز… كما وقع على شباك صن داونز وكان له في اي موقعة حضور… وفي اي مواجهة كلمة.
# ما بين الكاسر ياسر… وغزال الشرق الموهوب المحبوب (روفا بيه) اكثر من قواسم مشتركة.. ولغة واضحة. تبدا هذه اللغة بقبول التحدي… وتنتهي بمحبة الشعار… وخوض النار من اجل عيون جماهير الهلال.
# ما بين الثنائي من محبة ولغة مشتركة… سيساعد المجموعة على اعادة عهد (حبات) المسبحة لتعود تلك المعزوفة… ويعود ذاك التناغم الاخوي.. بين من يبرع في صناعة الهدف… وذلك الذي يضع اسمه كتوقيع اخير على شباك الخصوم.
# سيظل الهلال فينا وفيكم… بذلك الالق.. الضوء.. الوضوح.. العافية.. الحكايات التي لا نمل ترديدا.. النغم.. والامل.. وبكرة اجمل.
# بتلك الروح العظيمة سنمضي الى نزال الاحد.. يحدونا الامل.. ويحملنا التجرد لكي نحلق باجنحة الهلال لان حياتنا هي الهلال.. معاشنا.. محبتنا.. قوتنا.. وحدتنا.. آمالنا.. احلامنا.. ونستنا.. افراحنا.. احزاننا.. المستقبل.. السمر.. ليال الانس.. الحصاد.. الغرس الطيب.. العشم.. كلها.. كلها.. تلك الضفاف.. والنهر.. والشطآن.. والاغاني.. هي الهلال.

قد يعجبك أيضا
5 تعليقات
  1. جاغوم يقول

    انت مصدق ومقتنع بالكلام الكتبته بالله

  2. عباس يقول

    كلام جميل يا استاذ ايمن ودفعات معنويه مطلوبه لكن اتمني صادقا عدم اشراك لاعبين في مباراه الرد في ام درمان اولا اجاجون لانه بره الشبكه وثانيا محمد عبد الرحمن لعدم الفعاليه ولن يقيد الهلال محتاج يقعد في الكنبه ارجو ان يبدا وليد الشعله كراس حربه

  3. المعلم يقول

    انت قنعت من كوتة المواسير الجابها العليقي؟
    ما ديل زاتهم قاعدين معاك من السنة الفاتت عملوا شنو يعني؟

  4. احمد العوض يقول

    ها ما تخليك فى ( … ) حقتك
    انت اسم الرشاشات دا ( الرش ) دا جا من وين ؟؟؟
    قال لى … قلت له … هو منو البقول ليهو انت ؟؟؟

  5. ابو مصعب يقول

    المريخ مدرسه والجو مناسب الكاسر دا
    الاستاذه ما قالت لاعب زجاجي علمناه
    الرجوله والفن وعمل في الهلال وهو في
    المريخ متل ما عمل فيكم هيثم طمبل
    المريخ ارض خصبه اي موهبه تتفجر في
    المريخ.. الان يبدو تالت سنه معاكم ولكن
    المريخ انتصر 4 مرات في 2022 والكاسر
    معاكم شن سوي ولاشئ.. والان اصبحتم
    تعتمدوا علي المحليين اين مواسيركم
    الثمانيه وكيف مشروع العليقي.. انحن
    المريخاب نتمني ان يكون هناك نديه بين
    الهلال والمريخ.. وخوفا من الهزيمه
    الخامسه طلبتم بتاجيل مباراة كأس السودان
    بمحترفينكم بنغلبكم واتحداك يا كبوش
    والمريخ بمن حضر..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد