صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

منتخب الشباب يعود للتدريبات صباح السبت بالأسرة

63

مبارك سليمان الإعداد يمضي بشكل طيب وبعشر يؤكد أهمية إستمرار المعسكر الداخلي قبل السفر للجزائر

يعود المنتخب السوداني للشباب تحت (20) سنة للتدريبات صباح يوم السبت العاشر من سبتمبر 2022م ويؤدي تدريبا في الثامنة صباحا بملعب الخرطوم الوطني بنادي الأسرة في الخرطوم (3) بعد أن خلد للراحة يوم أمس الجمعة التاسع من سبتمبر 2022م بعد ستة تدريبات أداها الإسبوع المنصرم.
ويعمل الإطار الفني للمنتخب بقيادة الكابتن مبارك سليمان المدير الفني وطاقمه المعاون أمير دامر المدرب العام وفتحي بشير مدرب اللياقة والأحمال وياسر كجيك مدرب الحراس علي مواصلة البرنامج الإعدادي قبل السفر للجزائر لإقامة معسكر تحضيري وآداء عدد من المباريات التحضيرية الدولية في طريق الإعداد لتصفيات زون شرق ووسط إفريقيا (سيكافا) للشباب المؤهل لنهائيات كأس الأمم الإفريقية للشباب مصر 2023م.
وكان المدير الفني للمنتخب مبارك سليمان أشاد بتحضيرات منتخبه وقال بأنه قطع شوطا كبيرا وأن المعسكر الخارجي ومبارياته الودية ستكمل إعداد المنتخب لتصفيات زون سيكافا للشباب التي سينظمها السودان في إكتوبر 2022م وأشاد بحرص الإتحاد ولجنة المنتخبات علي إعداد منتخب الشباب بصورة جيدة تمكنه من تحقيق النتائج المنتظرة.
من جهته أكد عضو لجنة المنتخبات الوطنية المشرف العام لمنتخب الشباب الأستاذ وليد بعشر أنهم في المشرفية العامة وبالتنسيق مع لجنة المنتخبات الوطنية سيعملون عقب مران اليوم علي نقل معسكر المنتخب من الأكاديمية بسبب إنطلاقة مشروع تأهيلها وقال سنبحث مكان آخر للمعسكر قبل السفر للجزائر وأشاد بلجنة المنتخبات الوطنية برئاسة الأستاذ أسامة عطا المنان التي تبذل جهودا كبيرة لتهيئة أجواء مثالية لمنتخب الشباب.
وذكر بأن المعسكر الداخلي قبل التوجه للجزائر مهم وسنحسم أمره عقب المران الصباحي مع رئيس لجنة المنتخبات.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد