صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

رئيس لجنة المنتخبات يؤكد إكتمال اجراءات سفر الأولمبي والشباب إلى ليبيا بالثلاثاء والخميس

165

رئيس لجنة المنتخبات يؤكد إكتمال اجراءات سفر الأولمبي والشباب إلى ليبيا بالثلاثاء والخميس

 

أكد الأستاذ أسامة عطا المنان النائب الأول لرئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم – رئيس لجنة المنتخبات الوطنية – اكتمال كافة الترتيبات المتعلقة بسفر بعثتي المنتخبين؛ الأولمبي و الشباب إلى الجماهيرية العربية الليبية. لاقامة معسكرين تحضيريين. حيث تغادر بعثة المنتخب الأولمبي فجر الثلاثاء 6 سبتمبر الحالي. و بعثة منتخب الشباب فجر الخميس 8 سبتمبر 2022م، و يستعد الأولمبي للمشاركة في تصفيات أمم افريقيا في المغرب 2023م، والتي تؤهل إلى أولمبياد فرنسا 2024م، و سبواجه منتخب بنين في المرحلة الأولى وحال تأهله يلتقي الفائز من مجموع مباراتي ساحل العاج و النيجر، أما منتخب الشباب فهو يستعد لخوض تصفيات نهائيات أمم افريقيا في مصر 2023، و يستضيف السودان مجموعة سيكافا خلال هذه التصفيات في شهر أكتوبر المقبل .
رئيس لجنة المنتخبات الوطنية قال ان الترتيبات مكتملة تماما لخوض معسكرين ناجحين يخوض من خلالهما الأولمبي و الشباب مباريات اعدادية دولية مع نظيريهم الليبيين ، وذلك من أجل التجهيز الأمثل لمقبل الاستحقاقات ، متمنيا التوفيق للمنتخبات المختلفة التي تعمل بجهد كبير في آن واحد على مختلف الجبهات ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد