صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أولاد برهان سروا البال…

600

لهيب النار

هاشم الطيب

أولاد برهان سروا البال…

 

& كانت ليله من ذات الليالي أفرحت كل سوداني….
& فيها حقق صقور الجديان فوزاً مقدراً على الجيبوتي بثلاثية زكت الروح في المدرجات التي ظلت صامتة لأكثر من أربعين عام …
& نعم زار الجيبوتون لشباك مصطفى بثنائية بسبب تكاسل لاعبي وسطنا وتوهان الدفاع يا برهان !!
& أداء فريق الصقور لا بأس به وهذا لا يعفى الجهاز الفني من مراجعة الأداء وخاصة عناصر الإرتكاز ورفقاء صلاح نمر كابتن الفريق …
& يالها من بداية مبشرة لعودة مجددةً لمنصات التتويج التي ليست بعصية على كابتن برهان وطاقمه الفني المدرب السوداني صاحب باع طويل في هذا المجال وفريق سبعين حقق الإنجاز تحت طاقم أولاد بلد … & فريق السودان دون السبعة عشر عاماً لا تخيفكم خسارتي أمام الجزائر واليمن وحتماَ سيعود قريبا لو تكرم رجالات التغيير بقليل من الصبر على الجهاز الفني الذي يقوده محمد موسي … & نتائج المريخ الإعدادية ضد الفرق الأثيوبيه كشفت للجهاز الفني مواضع الخلل التي لا يصعب علاجها فقط الحرص على لفت نظر اللاعبين من تلقى البطاقات الملونة….
# قف تأمل ::
رسالة لأهلنا في نادي الفلاح كنور (اتحاد أتبرا) وأخص العزيز رئيس النادي أبوبكر عسقلاني دوري الممتاز ليس هو دوري الداخله لا يتحمل التجريب وأعني الجهاز الفني من هو محمد عطا؟ ما هي النتائج التي حققها ؟ يمكن أخذه في الإعتبار محللاً ولكن محمد عطا فخري كوتش عديل عليه كتيره !!! + الف مبروووك لأهلنا في بانت شدوا قاشاتكم ودخلوا اياديكم في الجيوب التأهيلي ليس كوره بس المال أولاً ثم أولاً…..

زمن إضافي

  • سعدت بهزيمة المريخ من سانجورج الاثيوبي فالخسائر فى الوديات تقود للانتصار فى الرسميات.
  • خسارة سانجورج تجعل الفريق يغيد الحسابات ويعمل خطوات تنظيم ويعدل من طرق اللعب.
  • فوائد المريخ فى التسجيلات هى فى اللاعبين مازن محمدين ورامي كورتيكلا اما الاجانب فمن المبكر الحكم على نجاحهم من فشلهم.
  • حالات الطرد فى الوديتين تحتاج لمراجعة حيث خرج “سليمان زكريا” مطرودا بالورقة الحمراء فى مباراة الكهرباء الاثيوبي، والتي ظهرت للمهاجم النيجيري “ايدو موسيس” في التجربة الودية الأولى.
  • منتخب الناشئين الذي فتح باب الامل لعشاق الرياضة فى السودان خرج بفعل فاعل وسوء التحكيم العربي وتقصير الجهاز الفني للمنتخب الذي لم يحترم المنتخب اليمني بعكس المنتخب اليمني الذي احترم منتخبنا ودرس طريقة لعبه لذا كانت المفاجأة والتي خذلت كل التوقعات فقد شاهدت كل المحلليين الذين رشحو السودان للتأهل لكن المدرب محمد موسى دخل المباراة بنفس التشكيلة وطريقة اللعب مما قاد للخسارة المؤلمة.
  • جمهور الهلال يستحق التحية على مؤازرة فريقه والحضور باعداد كبيرة لمباريات الفريق الاعدادية.
  • لاعب المريخ ومنتخب الناشئين موسى كانتي مهاجم مهول صغير السن يستحق الرعاية والاهتمام يامجلس المريخ.
  • عودة المريخ للعب فى قلعة شيكان باتت مسالة زمن بعد تدهور الاوضاع الامنية فى اثيوبيا.
قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. Khalid يقول

    استاذي العزيز مقالاتك دائما متزنه ورائعة وتكتب بعمق وايجابية لك كل التحية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد