صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

محمد موسى : مباراة اليمن “مباراة البطولة”

347

وصف محمد موسى، المدير الفني لمنتخب السودان للناشئين، مواجهة نظيره اليمني غدا الخميس في كأس العرب، بأنها “مباراة البطولة”، مؤكدا في المؤتمر الصحفي بمدينة وهران الجزائرية، أن المنتخبين “كتاب مفتوح” لكل منهما.
وتقدم موسى بالتهنئة لكل الفرق المتأهلة وخصّ منتخبه بتهنئة ذات خصوصية، مقدما إياها إلى الاتحاد السوداني لكرة القدم ولجنة المنتخبات الوطنية به وإلى زملائه في الجهاز الفني والجهاز الإداري وكافة البعثة المرافقة برئاسة نائب رئيس الاتحاد، وإلى الجمهور السوداني والإعلام الرياضي.
وأضاف محمد موسى، أن أي مباراة بالنسبة لهم مباراة بطولة وأنهم يتعاملوا مع كل مواجهة على حدة، مبديا سعادته بالتواجد في الجزائر حتى الآن، مدافعا عن الاستمرار في الترقي إلى المراحل المتقدمة من المنافسة.
وأشار محمد موسى إلى أن البطولة ليس بها خصوم ولكن منافسين، وقد دأب على احترامهم جميعا، منوها إلى أن المنتخب اليمني شقيق وتأكد أنه منتخب كبير بعدما شاهد مبارياته، حيث تفوق على منتخبات كبيرة ويملك لاعبين جيدين، ويكن له كل الاحترام.
وأوضح أنه يحترم قرار تغيير ملعب المباراة، لأنه من صميم عمل اللجنة المنظمة للبطولة وبالنسبة إليه فإن ملعب سيق أو مستغانم سيان، مقدما شكره إلى الجمهور الجزائري على السند الكبير.
وختم مدرب منتخب الناشئين، بأنه لا يمكن أن يتحدث عن التفاصيل التكتيكية والخططية لفريقه في المؤتمرات الصحيفة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد