صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

البطل سيشارك في سيكافا ختام ونجاح كبير للبطولة الأفريقية المدرسية

483

البطل سيشارك في سيكافا

ختام ونجاح كبير للبطولة الأفريقية المدرسية

وسط حضور جماهيري كبير في أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم 2، و بتشريف رسمي عالي المستوى تقدمه الأستاذ محمود سرالختم الحوري وزير التربية والتعليم، والدكتور معتصم جعفر رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم، اختتمت فعاليات البطولة المدرسية الأفريقية، وتوج فريق الجيل الجنينة بكأس البطولة عقب فوزه في النهائي على السلام الفاشر، وكان فريق الجودة قاد حاز على الميدالية البرونزية بعد فوزه على القوات المسلحة الدمازين بركلات الترجيح، و قد جرت البطولة التي نظمت لأول بالنظام الجديد عبر عمل مكثف من قبل اللجنة المكلفة برئاسة الاستاذ معتصم عبدالسلام نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد، ونائبه الاستاذ الدخيري فضيل عضو مجلس الإدارة و رئيس لجنة المدربين ..
الفائز (الجيل الجنينة) سيمثل السودان في منطقة سيكافا، كما مدرسة الحلة الجديدة بنات الفائز بكأس النسوية في ذات المنافسة .. وقد وجدت المنافسة تفاعل كبير و حققت نجاح منطقع النظير وبذلت لجنتها المنظمة واللجنة العليا جهود كبيرة من أجل انجاحها… ويولي الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA ، والاتحاد الافريقي CAF إهتمام متعاظم بالمنافسة التي تم تدشينها مؤخرا وقد سجل رئيس الاتحاد الأفريقي الدكتور زيارة إلى عدد من الدول الأفريقية للاطمئنان على انطلاقها واستضافة النهائي الخاص بها على غرار ساحل العاج و الكنغو ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد