صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

دعما لصقور الجديان في مواجهة جيبوتي السفيرة مودة تزور البعثة وتشجع اللاعبين من داخل ملعب مراكش الكبير

312

دعما لصقور الجديان في مواجهة جيبوتي
السفيرة مودة تزور البعثة وتشجع اللاعبين من داخل ملعب مراكش الكبير

زارت سفيرة السودان بالمملكة العربية الأستاذة مودة عمر حاج التوم بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم (صقور الجديان) بعد وصولها من مدينة الرباط في مقر إقامتها بفندق وازو بمراكش وكان في إستقبالها رئيس وفد السودان طه فكي شيخ طه ونائبه عبد الرحمن خالد وممثل وزارة الشباب والرياضة أمين حسن بشير ومشرف المنتخب بكري المناقل والمدير الإداري ياسر الجعلي والمدرب العام محسن سيد.
بعد الكلمة التي القتها سفيرة السودان لدى المملكة المغربية تحدث الكابتن صلاح نمر انابة عن زملاءه اللاعبين والذي بدوره رحب بطاقم السفارة بقيادة السفيرة وهم يحرصون على الحضور إلى مراكش من أجل مساندة صقور الجديان في المباراة المهمة التي نواجه فيها منتخب جيبوتي وأكد قائد المنتخب انهم كلاعبين كلهم اصرار وعزيمة من أجل تقديم عرض يرضي تطلعات الجمهور السوداني الذي ينتظر خبرا سعيدا من المغرب مؤكدا بأنهم عازمون على العودة بالنقاط الثلاث إلى أرض الوطن قبل مواجهة الإياب في الثاني من سبتمبر المقبل باستاد الهلال بامدرمان
ورحب رئيس الوفد طه فكي بالسفيرة مودة وقال إن حضورها من الرباط لمراكش لمساندة ومؤازرة صقور الجديان يؤكد إهتمام الدولة والخارجية والسفارة بالمنتخبات الوطنية وحياها علي دعمها المعنوي للاعبي المنتخب وقال بأن المنتخب السوداني في قمة الجاهزية البدنية والفنية والمعنوية لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة جيبوتي.
سفيرة السودان الأستاذة مودة رحبت ببعثة المنتخب السوداني في المملكة المغربية السعودية وأشارت للعلاقات المميزة بين البلدين وذكرت بأن معسكر المنتخب أحد ثمرات العلاقة الوطيدة بين الجامعة الملكية لكرة القدم والإتحاد السوداني لكرة القدم وأكدت علي أهمية الرياضة كدبلوماسية بين الشعوب.
وطالبت السفيرة نجوم منتخبنا الوطني
بتحقيق نتيجة إيجابية تمكن المنتخب من التأهل لنهائيات كأس الأمم الإفريقية في الجزائر 2023م وقالت بأنها حرصت علي الحضور لتشجيعهم ومؤازرتهم وطالبتهم بتقديم أفضل ما عندهم وإسعاد الشعب السوداني والقبيلة الرياضية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد