صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إستعدادا لمواجهة بنين منتخب الشباب يؤدي أولي تدريباته خلال تجمعه الداخلي الديبة يشدد علي الإنضباط ويضع برنامج إعدادي طموح

175

إستعدادا لمواجهة بنين
منتخب الشباب يؤدي أولي تدريباته خلال تجمعه الداخلي
الديبة يشدد علي الإنضباط ويضع برنامج إعدادي طموح

أدي المنتخب الأولمبي السوداني تحت (23) سنة أول تدريباته خلال تجمعه الداخلي عصر يوم الثلاثاء 23 أغسطس 2022م بشيخ الإستادات بمشاركة (37) وبإشراف المدير الفني للمنتخب الكابتن محمد محي الدين الديبة وطاقمه المعاون وذلك إستعدادا لمشاركات القادمة وعلي رأسها التصفيات المؤهلة إلى النهائيات الإفريقية في المغرب 2023م والتي يستهلها أولمبينا بمواجهة نظيره منتخب بنين الذي وضعته القرعة في مواجهة المتأهل من ساحل العاج والنيجر.
وخاطب الكابتن محمد محي الدين الديبة المدير الفني للمنتخب اللاعبين في المران الإفتتاحي موضحا أهمية التجمع والذي يهدف للوصول للقائمة التي ستخوض مباريات التصفيات من بين سبعة وثلاثين لاعبا وقع عليهم الإختيار ودعا اللاعبين للإستفادة من البرنامج الإعدادي مشددا علي الإلتزام والإنضباط.
هذا وسيوالي أولمبينا تدريباته في الثالثة والنصف من عصر يوم الأربعاء 24 أغسطس 2022م بإستاد الخرطوم.
من جهته قال عضو مجلس إدارة الإتحاد السوداني لكرة القدم عضو لجنة المنتخبات الوطنية مشرف الممتخب الأولمبي الأستاذ عبد الرحيم عثمان القربة أن البرنامج الإعدادي للمنتخب سيتواصل وفقا للخطة الموضوعة من قبل الجهاز الفني وصولا للكلية النهائية وأكد بأنهم في مشرفية الشباب ييعملوا علي تهيئة أفضل الظروف للجهاز الفني واللاعبين حتي يؤدوا المطلوب منهم علي أكمل وجه.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد