صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأولمبي يبدأ التحضيرات لمواجهة بنين تحت إشراف الديبة

117

وسط حضور إداري كبير في استاد الخرطوم انطلق إعداد المنتخب الأولمبي السوداني عند الساعة الثالثة من عصر الثلاثاء 23 أغسطس 2022م، و تقدم الاستاذ أسامة عطا المنان النائب الأول لرئيس مجلس إدارة الاتحاد ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية الحضور. و حرص على مخاطبة اللاعبين شارحا برنامج المرحلة المقبلة و التي يولي فيها الاتحاد إهتمام متعاظم بالمنتخبات الوطنية ، و شرح رئيس لجنة المنتخبات برنامج المنتخب الأولمبي الذي يواجه بنين في تصفيات الأمم الأفريقية بالمغرب 2023م، و حث الجهازين الفني والإداري و اللاعبين على بذل اكبر قدر من الاجتهاد متمنيا ليهم التوفيق ..
المران أشرف عليه الكابتن محمد محي الدين الديبة المدير الفني للمنتخب ، و أجرى العديد من التدريبات باستخدام الكرة ، و سيواصل المنتخب تدريباته في ذات الزمان و المكان يوم غد الأربعاء 24 أغسطس الحالي .. وقد ظهر الجميع بروح معنوية عالية و رغبة أكيدة في تقديم الافصل ، وعضد الاستاذ عبدالله صالح(جحا) إداري المنتخب على التشديد في فرض سياسة الانضباط شاكرا الجميع على الالتزام و الحضور في الموعد المحدد..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد