صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ختام رائع لدورة التضامن الإسلامي بكونيا التركية

116

ختام رائع لدورة التضامن الإسلامي بكونيا التركية

تركيا /نجلاء الياس
أسدل الستار مساء الخميس الموافق ١٨ اغسطس علي فعاليات دورة التضامن الإسلامي التي استضافتها مدينة كونيا التركية التي امتدت لاكثر من اسبوعين حيث احضتن بملعب 15 تموز حفل ختام فعاليات البطولة بتشريف عدد من اعضاء الحكومة التركية وشارك فى الاحتفال سكرتير اللجنة الأولمبية السودانية بروفسير محمود السر .. حيث اشتمل حفل الختام على العديد من الفقرات الشيقة والمتنوعة ابرزها طابور عرض للدول المشاركة بجانب الالعاب النارية وحفل ساهر وكلمات من اللجنة المنظمة للبطولة وخاطب الجمهور الامير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير لرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية السعودية ورئيس الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي معدد مكاسب البطولة الفنية والإدارية وأشار الفيصل إلى التجمع الكبير للدول المشاركة واثره في تبادل الثقافات وشكر حكومة تركيا فى مقدمتها الرئيس التركي رجب طيب اردوغان لحسن الضيافة والاستقبال علما بأن البطولة شارك فيها السودان بعدد ثمانية اتحادات لمناشط مختلفة ..

 

 

المدرب العام لمنتخب الطائرة : ضعف البنية التحتية تمثل احد المعوقات التي تواجه منشط الكرة الطائرة ..

علق المدرب العام لمنتخب الطائرة الذي شارك في بطولة التضامن الاسلامي بتركيا وأكد المدرب ياسين عبد القادر على قدرة اللاعبين فى المشاركات الخارجية والظهور بشكل مشرف متي ما وجد الرعاية والاهتمام بشكل عام مشيرا الي ان المنتخب السوداني للكرة الطائرة قدم مردودا طيبا فى بطولة التضامن الإسلامي ومستوي جيد يرجع بفضل المجهود الجماعي الذي بذله الاطار الفني لافتا إلى أهمية النهوض وتطوير البنيات التحتية والمعدات الرياضية حيث أن المنتخب خسر مبارياته بفضل البنيات التحتية والمعدات حتى الكرة التى استخدمت فى المباريات مختلفة تماما عن المستخدمة فى السودان وابان عبدالقادر أن المنتخب محتاج لمعسكرات خارجية ووصف أداء اللاعبين فى دورة التضامن الإسلامي كان بمثابة تحدي لاثبات الوجود من أجل تحسين الأداء وكشف ياسين عن آخر مشاركة للسودان كانت فى 2015 مما احدثت الخطوة فارقا كبيرا في المواجهات التي خاضها المنتخب في البطولة ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد