صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

في اطار استعداداته للمشاركة في البطولة العربية منتخب الناشئين يتدرب صباحا بوادي النيل

215

في اطار استعداداته للمشاركة في البطولة العربية

منتخب الناشئين يتدرب صباحا بوادي النيل

كتب/ أبوبكر الماحي

والى منتخب الناشئين السوداني لكرة القدم تدريباته اليومية الصباحية على ملعب وادي النيل في الخرطوم بري، وذلك عند الساعة السابعة من صباح اليوم الاثنين 15 أغسطس 2022م، تحت إشراف جهازه الفني بقيادة الكابتن محمد موسى المدير الفني للمنتخب وطاقمه المعاون..
في مستهل المران قدم الجهاز الفني محاضرة عن خطة التمرين ومتطلبات التنفيذ، ومن ثم تم إجراء عدد من التدريبات البدنية تحت متابعة الدكتور عبدالعظيم جابر اخصائي الأحمال اشتملت على الجري حول الملعب ، و بعض تمارين التحمل و تنمية المهارات بالكرة و بلا كرة مع استخدام العلامات والشواخص ، فيما اخضع الكابتن خالد درويش حراس المرمى إلى تدريبات رشاقة و توقع و ردة الفعل .. و في خاتمة المران أجريت تقسيمة تكتيكية وقف على تصحيح الأخطاء فيها الكابتن محمد موسى المدير الفني للمنتخب والكابتن محمد ابراهيم المدرب العام ..هذا وتم الختام بمحاضرة تلخيص للحصة التدريبية و متطلبات المرحلة القادمة التي ستغادر خلالها بعثة منتخب الناشئين إلى الجزائر من أجل المشاركة في البطولة العربية لمنتخبات U17 والتي وضعت القرعة فيها صقور الجديان بمجموعة الجزائر والإمارات و فلسطين.. وكان المنتخب قد خاض معسكر خارجي في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، أدى فيه ثلاث مباريات دولية امام المنتخب السعودي مباراتين ، و مباراة امام المنتخب المصري .. و حاليا ينخرط ناشئة صقور الجديان في معسكر مقفول بفندق أكاديمية تقانة كرة القدم في الخرطوم 2..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد