صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ابوجريشة: بداية الاعداد 14 اغسطس بالخرطوم .. والمعسكر في تنزانيا

817

اعلن الكابتن عادل ابوجريشة نائب رئيس نادي المريخ للشؤون الرياضية رئيس القطاع الرياضي ان الفريق سيبدأ الإعداد للموسم الجديد بتجمع داخلي في الخرطوم ابتداءا من 14 اغسطس الجاري على أن ينتقل الفريق الى معسكر اعدادي في دولة تنزانيا بداية من 21 اغسطس الى 7 سبتمبر.
واكد أبوجريشة ان الجهاز الفني المعاون المعد البدني معز سلامة ومدرب الحراس مراد السالمي واختصاصي العلاج الطبيعي الحمروني سيصلون الخرطوم خلال ساعات للإشراف على بداية الاعداد على ان يصل المدرب غازي الغرايري قبل السفر الى تنزانيا.
واوضح ابوجريشة ان النادي يبذل جهوداً كبيرة حتى يصل اللاعبين الأجانب المنضمين حديثاً الى الخرطوم لحضور بداية الاعداد مع زملاءهم في الفريق، مشيرا الى أن الفريق سيتعاقد ايضا خلال الساعات القادمة مع لاعبين اجنبيين تحت السن من غينيا واوغندا.
واوضح ابوجريشة ان الاتجاه إلى تنزانيا في المعسكر الإعدادي جاء بعد اعلان قرعة دوري ابطال افريقيا، مبينا أن المريخ سيغادر من تنزانيا الى جيبوتي مباشرة في الثامن من سبتمبر لمواجهة ارتا سولار في ذهاب الدور التمهيدي من ابطال افريقيا.
واكد الكابتن عادل ابوجريشة حرصهم الكبير في مجلس الادارة على توفير افضل السبل للفريق حتى يحقق الأهداف المنتظرة واعداده بالصورة المثالية التي تساعد على المضي قدماً في مشوار الفريق قارياً ومحلياً.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد