صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حازم : لا اتفاقات سرية والقانون هو الفيصل في قضية الصيني

752

أوضح القنصل حازم مصطفى رئيس نادي المريخ ان موقفهم في قضية اللاعب عماد الصيني واضح ولا تراجع عنه مهما حدث، مبيناً أن ممثل نادي المريخ وخلال جلسة لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين طالب بضرورة تطبيق القانون وانزال اقصى العقوبات على الهلال واللاعب في ظل خرق النادي واللاعب للوائح الانتقالات حسب نص المادة 17 من لائحة أوضاع وانتقالات اللاعبين الدولية.
وأكد القنصل حازم أنه على استعداد للذهاب بالقضية إلى أقصى مراحل التقاضي محكمة التحكيم الرياضية “كاس” لإيمانهم بأن النادي لديه مطالب قانونية، مشدداً على أن السوابق في قضية لاعبي الفريق محمد الرشيد ورمضان عجب وبخيت خميس تعضد من موقف النادي، وتؤكد أن لا مجال للجودية أو الابتعاد عن المسار القانوني، خاصة أن موقف النادي يمثل نبض الشارع المريخي، ويمثل راي القاعدة الجماهيرية لنادي المريخ.
وأشار القنصل حازم إلى أن الشائعات حول اتفاق سري بينه وأي جهات اخرى لانهاء القضية بشكل ودي عار من الصحة ولا يمت للحقيقة بصلة، مؤكداً أن المريخ لم ولن يدخل في أي خطوة لا تمضي وفقاً للقانون وأن المريخ لا يرغب في خوض أي مباراة على استاد الهلال حتى وإن اضطر النادي للعب خارج السودان سواء كان ذلك جزءً من اتفاق أو غيره.
ودعا القنصل حازم مصطفى رئيس نادي المريخ لجنة اوضاع وانتقالات اللاعبين بالاتحاد السوداني لكرة القدم الى الاسراع في حسم القضية، مبدياً استغرابه من التاخير في اتخاذ القرار رغم وضوح الحيثيات والدلائل التي تؤدي إلى العقوبات المنصوص عليها في اللائحة.

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. Hajjam يقول

    هههههه هاااااااا. واتفاقية بيعة العتبة كانت جهرية ؟؟😹😹😹

  2. Daldoum Hajar يقول

    عدم ودجود اتفاق دي تمام خالص, على الاقل نطمئن انه لا يوجد تنازل من الهلال ليلعب المريخ في الجوهرة.
    بالنسبة للصيني, اذا كان العقد الثاني صحيحا فلا ضير من توقيع العقوبة عليه و على الهلال, لان هذا سيكون درسا لادارة الهلال بعدم التسرع في تسجيل لاعب المتعاقد قبل التاكد من انتهاء, و ايضا درس للصيني و امثاله من اللاعبين بعدم اخفاء العقود لهثا وراء المادة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد