صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

 تسجيلات لا قيمة لها دون تسجيل مهاجم!

2٬442

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

تسجيلات لا قيمة لها دون تسجيل مهاجم!

أربعة محترفين اجانب اضافهم المريخ الي كشوفاته  لم يكن من بينهم مهاجم صريح رغم ان الكل يدرك ان معضلة الفريق تكمن في عدم وجود الهداف الذي يصنع الفارق!
منذ مغادرة سيف تيري وتوقف بكري المدينة بسبب الإصابة افتقد المريخ لقوته!
ورغم وجود كوكبة متميزة من لاعبي الوسط والمدافعين ومن خلفهم حارس مرمي ادخل الاطمئنان الي داخل المريخاب الا ان الاحمر ظهر منزوع الانياب ولو قدر لتلك المجموعة المتجانسة ان يلعب الي جوارها مهاجم متميز لما ودع الفريق أبطال أفريقيا من دوري المجموعات ولحقق نتائج افضل!
توقعنا ان تأتي التسجيلات الحالية بناء علي النقص الحاد في المقدمة الهجومية ورفدها بأكثر من مهاجم الي جانب الجزولي نوح الذي وجد نفسه أمام تحد كبير بقيادة المقدمة الهجومية رغم صغر سنه وقلة تجاربه وكان من الطبيعي ان يشهد مستواه عدم استقرار لكن وصلت التسجيلات الي خط النهاية ولم يتم استقدام مهاجم!.
كنا نظن ان الجهاز الفني سيعمل علي دعم خط الهجوم بأفضل المحترفين سيما وان قوة اي فريق تكمن في مقدمته الهجومية لكن الغرايري خيب ظننا فيه وهو يضيف لكشف الأحمر أربعة محترفين لم يكن من بينهم مهاجم رغم ان اليوم الخميس هو الموعد النهائي لتسليم الكشف الإفريقي ولا ندري كيف سيتصرف القائمون علي الأمر حال فشلهم في إضافة مهاجم.
نعلم ان الكاف يمكنه قبول إضافة لاعبين للكشف الإفريقي حال تم دفع غرامة مالية ولكن السؤال الذي يجب الإجابة عليه لماذا لم يغتنم مجلس المربخ فرصة شهر ونصف هي فترة التسجيلات التي تعتبر الاطول بجانب انها فرصة لترميم صفوف الفريق وتقوية خطوطه ولماذا هذا الفشل الذي يعتبر الابرز رغم تصريحات حازم التي يؤكد من خلالها تكفله بكافة الصفقات؟!
ما لم ينجح الأحمر في إضافة مهاجم متميز فإن التسجيلات الحالية لا فائدة منها لأنها اهملت أبرز الخطوط وفشلت في حل المعضلة التي كلفت الزعيم الكثير!
من سخريات الاقدار ان يقبل الغرايري بتبريرات حازم بتحديد سقف مالي محدد وهو الذي يعلم  بأن المقابل المادي اضحي يتحكم في تحديد نوعية المحترفين.
كان أفضل للمريخ ان يسجل مهاجما متميزا بدلا من تسجيل أربعة محترفين لا يسهمون في حل مشكلة الهجوم!
ما الذي كان يمنع توجيه مقابل الصفقات الأربعة لتسجيل مهاجم من العيار الثقيل؟!
لم يتبق لنا سوي المراهنة علي دفع الغرامة المالية لإضافة المهاجم الي الكشف الإفريقي لكننا نخشي الا ينجح حازم في مسعاه ويضع الأحمر علي قارعة الطريق.

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. عباس يقول

    ههههههه الوصيف اللفيف الخفيف شرب المقلب ايدو موسيس ده لاعب المقاصه المصري عنده توأم عزب فريق المقاصه مره يجي مصر هو ومره التوأم لكن المصريين شفوت عرفو اللعبه واحد منهم بجليها واقفه والتاني ما علي قدر كده ظهر التابين في التمارين اصلو الوصييف هامل وبسجل النطيحه اللعب ماسوره قلف نايز اصليه

  2. نجومي الحسين يقول

    الزول ده فهموه
    السيستم قفل
    والطيور راحت بارزاقها
    تاني الا الفتر ة التكميلية

  3. عباس يقول
  4. محمد نصر يقول

    اتفق معك في كل كلمة قلتها لو استفاد المريخ من المبالغ التي تعاقد بها مع الأربعة وأتى بمهاجم واحد ذو قيمة كبيرة كنا نعتبر ان التسجيلات ناجحة ١٠٠٪

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد