صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بصمة علاء الدين وعقد الصيني وجنسية بيتر 

1٬390

هلال وظلال

عبد المنعم هلال

بصمة علاء الدين وعقد الصيني وجنسية بيتر

– أدمن الوصيف تجاوز اللوائح والقوانين والتزوير فلا يخلو موسم من فضيحة مريخية يمررها الاتحاد العام مرور الكرام ويصدق على هذه التجاوزات ويسمكر المواد واللوائح لصالح الوصيف المحبوب الذي استمرأ الدفرة لأنه لا يجد الردع والعقاب ..
– قبل سنوات وقع لاعب المريخ علاء الدين يوسف عقدا مع الهلال مبدياً رغبته للدفاع عن شعاره وما أن تمت عملية التسجيل حتى جن جنون الهنود الحمر وتحركوا لمنع انتقاله إلى الهلال وادعت أنه قد وافق على إعادة تسجيله وأبرزت اقراراً عليه بصمة زعمت انها بصمة اللاعب علاء الدين وقدمته للجنة التسجيلات وأنكر اللعب أنه قد بصم للمريخ ليكتشف فيما بعد أن الإقرار مضروب وأن البصمة مزورة ولم يستطيع المريخ اقناع احد بصحة البصمة حيث فشلت إدارته في إدانة اللاعب الذي كان بصدد فتح بلاغ في إدارة المريخ بتهمة التزوير فانتقل علاء الدين وقدم معه أجمل المواسم وكعادة الاتحاد العام فقد طوى أوراق تلك الفضيحة والعقد المزور وقفل عليها بالضبة والمفتاح في أدراج أحد مكاتب الاتحاد .
– والآن يزعم الوصيف بأن اللاعب الصيني قد وقع على عقد معه حتى 2024 واتضح أن هذا العقد لم يتم ايداعه لدي الاتحاد ولم يتم إدراجه في السيستم ةغير معتمد والذين يتباكون اليوم على تسجيل الهلال للصيني ويطالبون بمعاقبة اللاعب ونادي الهلال هم أنفسهم الذين هللوا وكبروا عند توقيع بكري المدينة للمريخ مع توقيعه لعقد خارجي مع الهلال والكاردينال واعتبروا هذا انتصار وفتح مريخي من (واليهم) والآن يلطمون الخدود ويشقون الجيوب لأن الصيني وقع للهلال ..!
– إعلام التطبيل والتدجيل له مقدرة فائقة في لي عنق الحقائق والتبرير للتزوير وتجاوز اللوائح والقوانين وللمريخ ترزية لتفصيل القوانين حسب مقاس الوصيف الخفيف ويمتازون بالمهارة في التفصيل خاصة تفصيل وخياطة (على الله) بقيادة كبير الترزية ومن خلفه كورال الفرقة الوصيفية ..!
– نجح ترزية الوصيف في تفصيل جنسية للحارس احمد بيتر الذي تم تسجيله من جديد مع أنه قد شارك مع الوصيف في بعض مباريات الدوري ولا نعرف بأي جنسية قد شارك ..؟! ومن هنا يتضح أن مشاركة احمد بيتر غير قانونية وأنه قد تم تسجيله من جديد بأسم جديد وجنسية جديدة في عملية سمكرة واضحة لصالح مدفور ومدلل الاتحاد العام ..!
– مشاركة احمد بيتر ضد هلال الفاشر غير قانونية ومع ذلك رفض الاتحاد الأحمر الوصيفي شكوى هلال الفاشر الذي له قضية يجب رفعها إلى أعلى الدرجات القانونية ..!
– من قبل تم السماح للمريخ بتسجيل اللاعب سعيد السعودي بشهادتي ميلاد واحدة من جدة والثانية لا نقول من أمبدة إنما من مستشفى الدايات بأم درمان وهكذا في كل موسم يتم التلاعب في أضابير الاتحاد العام لصالح الوصيف التعبان ..!!
– الكثير من البلطجة والتجاوزات والخروقات ارتكبها الوصيف وعمل على تكسير اللوائح والقوانين دون خوف أو واعز من ضمير ومع ذلك لا يجد الردع والمساءلة من إدارات الاتحاد المتعاقبة التي تغض الطرف عن كل ما يفعله الوصيفاب ..!!

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. Hajjam يقول

    لم يجد كبيرهم ولا عرابهم #مزمل_ابوالقاسم شيئا ليهاجم الشاب العليقي ف عموده الصحفي ليكتب عن علاقاته و ثروته .. بكاء و نواح مزمل ماهو الا صراخ مبكر نتيجة ل #عود_العشر الذي غرسه العليقي في تاريخ الرياضة السودانية بتسجيله 7 محترفين

    يتكلم عرابهم عن ثروة العليقي و نقول لماذا يسأل الانسان عن رزق اخيه الانسان ؟ ثروة العليقي هل يحسده مزمل عليها ؟

    يتكلم عرابهم عن علاقة العليقي ب اسامة عطا المنان و نرد اولم يكن اسامة عطا المنان و صديقه معتصم جعفر يركبون الطائرة سويا مع رئيس المريخ السابق #جمال_الوالي ؟

    اولم تكن الدولة تسخر اموالها و جهاز امنها و داخليتها و القضاء لتصدر جنسيات لمحترفي المريخ قبل وصولهم للخرطوم؟

    اولم يكن يحصل المحترف بالمريخ على الجنسية قبل ان تلامس ارجله مطار الخرطوم ؟ 😁

    اولم يكن #بنك_الثروة الحيوانية مسخرا امواله و دولاراته من اجل المريخ بواسطة جمال الوالي رجل الانقاذ الاول ؟

    هجمة جديدة و استهداف جديد يقوده عرابهم ضد العليقي الذي اضجع منامهم و ادخل الخوف و الرعب في قلوبهم 😎نحن لن نسكت ع استهداف العليقي و سنكون الدرقة و مستعدين نشيل وش القباحة عشان خاطر عيون العليقي 😉
    منقووووول من صفحة الهلال.

  2. صلاح الدين يقول

    كتاب الأعمدة الرياضية يؤججون التعصب .. أكل العيش مر ..

    1. عمك يقول

      بل وينشرون الجهل أيضاً
      إقرأ مثلاً هذا العمود فتشعر انك في موقف مواصلات وفي ناس بتغالطوا هلال مريخ
      لو سألت الكاتب ما فائدة هذا العمود لما وجد ما يرد به

  3. عبد الله يقول

    أنت لا تكتب عن الكورة ولا تقدم تحيلات مثلا أو رايك في التسجيلات أو فرص الفرق السودانية في المنافسات المقبلة وإنما تكتب فقط عن المريخ كل همك وكل مقالاتك تدور حول إثبات إنه المريخ ما كويس وضعيف أما نحن هلال مدريد أقصد العرضة شمال نحن أجدع ناس وألعب ناس ليس لك أي موضوع غير هذه الجزئية الضيقة – الكتاب الآخرون لا يخصصون كل فقرات مقالاتهم لانتقاد الغريم- وتذكر أنه في الأول يكون الشيء ثم يكون له ظل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد