صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

صدام كومي يحرز الفضية في سباق (800)متر ويرفع علم السودان في بطولة التضامن

679

تركيا / نجلاء الياس
حقق العداء السوداني صدام كومي الميدالية الفضية في سباق (800)م ضمن بطولة التضامن الاسلامي المقامة حاليا بمدينة قونيا التركية وتعتبر الميدالية الاولي لبعثة السودان المشاركة بتسع مناشط رياضية في البطولة التي يتوقع ان يكون لها حضور مشرف وتحقيق المزيد من الميداليات في الرياضات الاخري ..

+ دموع فرح وسط البعثة

دموع ومشاعر الفرح عمت افراد البعثة السودانية المشاركة في البطولة بجانب زملائه في المنتخب الذين احتفلوا بهذا الانجاز واهدي العداء صدام كومي الانجاز الي الشعب السوداني ولاسرته وافراد عائلته .. وعبر كومي عن فرحته الغالية بهذا الانجاز الاول الذي تحقق للسودان في البطولة وقال : هذا الانجاز جاء بعد جهد ومثابرة ومنافسة قوية وسعيد بما تحقق ..
وكشف صدام كومي عن سر تفوقه في سباقات (800) م وقال : حقيقه احببت هذا السباق (800) م وكانت لدي رغبة اكيدة وطموح من اجل مواصلة من سبقوني في مسيرة هذا التخصص امثال ابوبكر كاكي و اسماعيل وتعهدت علي نفسي ببذل قصاري جهدي من اجل الحصول علي الميدالية الذهبية ولكن للاسف عامل الحظ لم يسعفني وعن نفسي راض تماما بما تحقق من انجاز ..
وفي ختام حديثه شكر صدام كل الذين وقفوا معه ودعموها معنويا من افراد البعثة السودانية المشاركة في تركيا حاليا ..مؤكدا عن عزمه في السير علي درب النجاح وتمني لزملائه في المنتخب وبقية الانشطة بالتوفيق والنجاح

+ سكرتير اللجنة الاولمبية يهنئ بالانجاز

تقدم بروف محمود السر سكرتير اللجنة الأولمبية السودانية بالتهنئة لكافة الاتحادات الرياضية علي هذا الانجاز الكبير الذي حققه العداء صدام كومي في الحصول علي الميدالية الفضية ضمن بطولة التضامن الاسلامي معتبرا ان هذا الانجاز يضاف الي الامجاد التي حققتها العاب القوي في المحافل الدولية ..مشيرا الي ان البطل صدام كومي يعد بمثابة مشروع بطل ستقوم اللجنة الاولمبية السودانية برعايته ودعمه حتي يتم تجهيزه بصورة مثلي لاولمبياد باريس ..

+ الوزيرة هزاز وابو القاسم يكرمان صدام

في لفته بارعة وجدت صدا واسعا وسط افراد البعثة قامت وزيرة الشباب والرياضة الاستاذة هزار عبد الرسول برفقة المهندس احمد ابو القاسم هاشم رئيس اللجنة الأولمبية السودانية بتكريم البطل صدام كومي بمناسبة الانجاز الذي حققه وحصوله علي الميدالية الفضية في البطولة ..

+ التهاني تنهال علي كومي

انهالت التهاني والتبربكات من افراد بعثة السودان المشاركة في بطولة التضامن الاسلامي تجاه البطل صدام كومي بمناسبة الانجاز الذي حققه في الحصول علي الميدالية الفضية في سباق (800) م وعمت الفرحه والسعادة بين الافراد البعثة الادارية والفنية متمنيين المزيد من النجاحات والانجازات في الانشطة الرياضية الاخري ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد