صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

خالد بخيت: الهلال لم يجد صعوبة كبيرة في الوصول لمرحلة المجموعات ولدينا رؤية اذا اكتملت سنمضي إلى أبعد من مرحلة المجموعات

631

علق خالد بخيت المدرب العام لفريق كرة القدم الاول بنادي الهلال على قرعة الدور 64  لدوري أبطال أفريقيا، وقال: الهلال على مدى مشاركاته القارية لم يجد صعوبة كبيرة في الوصول لمرحلة المجموعات، عدا مرات قليلة.. و الهلال هذه المرة سيكون مختلفا، إذ ينعم باستقرار إداري وفني ومالي كبير..نحن نحترم كل الفرق التي سوف نواجهها، لكن طموحنا ليس المجموعات..سان جورج وبقية فرق المسار كلها من أصحاب البطولات، ولديهم جماهيرية طاغية، لذلك نحترمهم جميعاً..و في الهلال الآن لدينا رؤية جيدة فنية وإدارية بالتعاقد المبكر قبل بدء الإعداد مع لاعبين جيدين ومدرب صاحب خبرة..إذا اكتملت في هذه الفترة جوانب من هذه الرؤية في ظل المشروع الفني المخطط له، سنمضي إلى أبعد من مرحلة المجموعات..

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. Daldoum Hajar يقول

    اولا نحذر من الاستهوان بالفريق الاثيوبي ، خاصة و ان الهلال دائما يضرب من الفرق التي تعتقد الاجهزة الفنية و الاعلام انها ضعيفة فيحدث التراخي و الاستهتار بالخصم ثم يحدث الكارثة. فسيبونا من حكاية اننا دائما في المجموعات و حكاية تاريخ الهلال و حكاية التسجيلات الجيدة ’ لان كل هذه لا تفيد بدون جدية و حماس اللاعبين و قيام الجهاز الفني بدراسة الخصوم جيدا ووضع الخطط المناسبة لكل مباراة.
    في العام الماضي وبعد التسجيلات الكبيرة استهل الهلال دوري المجموعات باداء جيد امام صن دواونز و الاهلي و لكن خسر المباراه الاولى و تعاديل في الثانية لضعف الهجوم، ثم بدأ العد التنازلي و تبخرت الاآمال التي وضعت على الفريق بعد هيلمانه التسجيلات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد