صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مورينهو القارة السمراء..!!

1٬589

سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
مورينهو القارة السمراء..!!

& منذ أن بدأ الهلال فكرة التعاقد مع المدرب الكونغولي المميز فلوران والرجل يعطينا المثال الأجمل وآلاكمل والأشمل لمدرب قيمة وقامة يعرف قدر نفسه ومعتد بها للحد البعيد باختصار زول شايف نفسو بي حقو ما ساكت ادعاء كذوب واعتقد انه مدرب النادي الاول بالسودان وسيد البلد بالجد وزعيمها الاصلي بحق وحقيقة.
& ولأنه مدرب عارف قدر نفسه ومقيم نفسو صاااح باتت أخباره هي المسيطرة على الساحة منذ الصباح فلوران نام فلوران قام فلوران سافر فلوران رجع وحتى الآن فإن جماهير الهلال تترقب خبر هبوط طائرة مورينهو القارة السمراء على نار احر من شية الجمر والرجل يستحق كل هذا الاهتمام وبكل المقاييس يمكن اعتباره المؤسس الذي نحلم في عهده بفريق بطولات حقيقي باذن الكريم .
& وبمجرد أن تطأ إقدام مورينهو أفريقيا السودان وربنا يبعد العوارض من حق الشعب الأزرق حينها أن يغني للجوهرة المدرب والجوهرة الاستاد معا سوا سوا وحينها سنكون أجزلنا نصف المهر للحسناء الأميرة السمراء والنصف الثاني يكتمل باكتمال ملف المحترفين الأجانب بصفقات نوعية من العيار الثقيل .
& نعود مرة أخرى لاخبار مدرب الهلال المرتقب حيث وصل الكونغولي ( فلوران ) الي مسقط رأسه بالكنغو من اجل انجاز بعض الترتيبات الاسرية علي ان يصل بعدها الي الخرطوم وقالت مصادر مطلعة ان ( فلوران ) اشترط تحديد موعد وصوله الي الخرطوم والتوقيع علي عقد تولي الادارة الفنية بالهلال بعد اكمال الصفقات الخاصة باللاعبين الاجانب والذين حددهم بالاسماء يعني القصة ماعشوائية ساااكت ده زول عارف عايز يعمل شنو وكيف ومتين كمان شفتوا العولمة الهلالية وصلت وين تقول لي التكت وقمة السلام ياسادة قلناها اكثر من مرة ونكررها اليوم الهلال ينظر للامام شديد والمريخ ينظر للهلال لذلك من الطبيعي أن يتم اختيار عملاق السودان لبطولة السوبر الإفريقية وتجاهل المريخ وصيفه الدائم.
& وقالت مصادر ضليعة في عمليات الشمشرة ان فلوران أكد لرئيس الهلال هشام السوباط انه يحتاج الي بناء فريق وان اي خلل في التعاقدات التي طلبها سوف يفشل هذا المشروع وأكدت ذات المصادر ان المدرب الكنغولي طالب بضرورة تسجيل حارس مرمي واشترط التفاوض مع حارس منتخب غانا وليت مجلسنا الهمام يوافق على كل طلباته وينفذ كل ما يطلبه على جناح السرعة لأننا بصراحة سئمنا العشوائية وانتظار محض الصدف لتحقيق المراد وإسعاد البلاد .
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& كل اناء بما فيه ينضح جمهور الهلال فرح ببطولة الممتاز كبرى بطولات الوطن .
& وجمهور الوصيف الفضل سعيد حد التخمة بكأس مباراة ال (٨٠) دقيقة الودية الاحتفالية .
& ازرق الوطن مطلوب منه السير للامام وعدم الالتفات لصغائر الأمور وهرطقات السالبين.
& كأس السلام لو تم تكبيره بكل مجاهر وعدسات الدنيا لن تطول قامته اسبوع واحد من بطولة الممتاز .
& وقديما قال الشاعر على قدر أهل العزم تأتي العزائم وعلى قدر الكرام تاتي المكارم .
& وبعد سيطرته على الساحة المحلية وحصده للقب الاغلي الممتاز ينتظر السودان من ابنه البار هلال الملايين مشاركة نوعية في الابطال .
& وكيف لا وهو النادي السوداني الوحيد الذي صعد إلى منصة تتويج بطولة الكبار بالماما أفريكا مرتين في عامي ١٩٨٧م ، ١٩٩٢م وحصد الفضة .
& وغيره حده نصف النهائي ولا يعرف ماذا يوجد بعده ورود رياحين اشواك ضريسه .
& يعني اي فريق عايز يصل آفاق تنافسية عليا في بطولة الكبار الا يجي للكبير الهلال يوصف ليهو الطريق .
& وبي حقنا دائما ما نتطلع لهلال قيافة فايت العرب والافارقة مسافة.
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. ابو مجيد يقول

    تظلوا يا كتاب تتمتعوا بذاكرة السمك من حيث التطبيل والتبشير وفي كل عام ترذلون،، بدلا من تخدير الجماهير المغلوب على أمرها كل ما حل بالدار الزرقاء مدرب او محترف جديد عليكم بنقد بناء لحال الفريق اداريا وفنيا وتوضيح اسباب الفشل المستمر لقرابة القرن من الزمان تصبحوا مثل الطفل الصغير الذي يفرح بشراء لعبة جديدة كل مره ويخطم التي قبلها،،، نفس هذه الفرحة الجوفاء شهدناها عندما قدم المدرب ريكاردو البرتغالي الذي عمل مساعدت لموربنهو الأصلي،،، لكن للأسف ملايين الدولارات تضيع في التعاقد مع المدربين ومثلها يضيع عند فسخ العقود ويظل الجمهور يجتر فشل الادارات والكتاب المشجعين والمطبلاتية الذين لا يفقهون شيئا في النقد الرياضي

  2. بدر يقول

    مدرب مطرود من المغرب. الكان نافع تم أنهاء.الخدمة. نهضة بركان حايزين.على الكأس عشان فكر الاعب المغربي فاهم كوره م زي ناس فارس صلاح عادل على سبيل المثال لا الحصر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد