صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مبارك سلمان ..وجه اخر للفشل ..!!

542

عين الاعتبار

ادريس كسلاوي

مبارك سلمان ..وجه اخر للفشل ..!!

+ ودع منتخبنا الوطني للشباب من الادوار الاولي للبطولة العربية التي اقيمت بمدينة ابها السعودية وذلك في اعقاب الهزائم المتلاحقة والكبيرة التي تجرع لها امام نظيره المغربي والفسلطيني حينما وصلت حصيلة الاهداف الي ( تسعة ) في شباك حارس منتخبنا للشباب في اشارة واضحه تدل عن واقع التراجع الكبير لحال الكرة السودانية ..
+ صراحة من خلال مشاهدتنا لمباريات منتخب الشباب في البطولة لم نستمتع بملامح اسلوب او طريقة لعب متطور او احساس ببصمة او طفرة حقيقية وايجابيه داخل المنتخب .. بل العكس ان كثير من الاخطاء الدفاعية وحارس المرمي وقعت دون ان يسعي الجهاز الفني بقيادة مبارك سلمان لمعالجتها وتلافيها وذات السيناريو تكرر في المواجهتين ..
+ يبدو ان السياسة والمعاملة التي ينتهجها الاتحاد العام حول مجاملة المدربين الوطنيين لتولي تدريب المنتخبات السنية هي من تسببت في ضياع الكرة السودانية ..
+ فاقد الشي لا يعطي حقيقة المدرب الوطني يعتمد علي عامل الحظ في التعامل مع البطولة الخارجية .. وليس لديه القدرة او الرؤية الفكرية في صناعة منتخب للمستقبل ..في ظل توفر وتسخير الامكانيات العالية ..
+ منذ اكثر من اربعة اشهور بدأ منتخب الشباب اعداده للبطولة العربية وحسب اعتقادي ان هذه الفترة كافية لتجهيز منتخب بشكل جيد ويعكس عن بصمة ورؤية تدريبيه واضحه للعيان ..ولكن مع الاسف منتخب الشباب خيب امال القاعدة الرياضية وابناء الجالية السودانية بمدينة ابها التي ساندت وازرت المنتخب بقوة ..
+ احسب ان المدرب مبارك سلمان المدير الفني لمنتخب الشباب يمثل وجه اخر للفشل بعد الاخفاق والهزيمه المزلة التي تعرض امام المنتخب الفلسطيني بخماسية ..يا للحسرة ..
+ اخشي علي منتخب الناشئين الذي يستعد حاليا بمعسكر خارجي بمدينة جدة للمشاركة في البطولة العربية بالجزائر ان يمضي بذات الطريقة والصورة التي انعكست علي منتخب الشباب .. القرعة اوقعت السودان ضمن المجموعة الأولي التي تضم الجزائر البلد المضيف والامارات وفلسطين ..

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. احمد سلمان يقول

    فعلا الفريق لعب بدون مدرب .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد